مارك والبيرغ بطلا لفيلم Patriot’s Day عن تفجيرات بوسطن

هوليوود تستفيد من المصائب أكثر من استفادتها مما يبهج البشر. يتم العمل حاليا على فيلم عن تفجيرات ماراثون بوسطن، والآن تم الاعلان عن فيلم آخر من بطولة مارك وولبيرج، تنتجه CBS بعنوان Patriot’s Day، وفقا لما جاء في Slashfilm

مات تشارمان سيكتب النص، وولبيرغ الذي ينتمي إلى بوسطن في الأصل سيلعب دور الشرطي Ed Davis، كما سيقوم بالإنتاج إلى جانب Stephen Levinson، Michael Radutzky، Scott Stuber وديلان كلارك، سينتمى العمل لفئة الإثارة وتجري أحداثه خلال الخمس أيام التي جرت فيها عمليات البحث عن الإخوة Tsarnaev الذين قاما بالتفجير عام 2013.

قامت شبكة CBS بشرح دور الشرطي Davis في بيان صحفي جاء فيه” لعب المفتش ديفيس دورا مهما مع وكالة الاستخبارات الأمريكية، مركز شرطة بوسطن، مركز شرطة  Watertown، مركز شرطة ماساشوستس وأول شخص محلي استجاب لما حدث وساعد في تمييز المشتبهين. خطتهم اشتملت على استخدام تقنية تعرف عالية الدقة وإعطاء ترتيب تاريخي لإغلاق مدينة بوسطن أثناء إسراعهم للامساك بالمشتبهين” كما اضاف رئيس CBS Filmsتيري برس “لايوجد ماهو أكثر إقناعا من قصة حقيقية بأبطال حقيقيين، الفريق الذي جمعناه من أجل هذا المشروع عازم على إعطاء الجمهور نظرة شخصية جدا على ماحدث خلال الأيام الخمسة التي اتجهت فيها عيون العالم على مدينة بوسطن وكيف واجه مجموعة من الأبطال المحليين الأزمة”

Patriot’s Day سينافس فيلم “Boston Strong” في شباك التذاكر، العمل الذي تنتجه فوكس من إخراج دانييل إسبينوزا. تشارمان الذي سيقوم بكتابة نص “Patriot’s Day’ قام مؤخرا بتأليف “Bridge of Spies” للمخرج ستيفن سبيلبرغ ، وهو فيلم تجري أحداثه في الحرب الباردة من بطولة توم هانكس، كما كتب دراما البي بي سي Our Zoo وفيلم الحرب العالمية الثانية الرومانسي Suite Française.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article