كلينت إيستوود مخرجا لفيلم ليونارد ديكابريو وجوناه هيل القادم؟

قد يتولى المخرج/الممثل الأمريكي كلينت إيستوود إخراج فيلم الدراما الواقعي The Ballad of Richard Jewell من بطولة ليوناردو ديكابريو وجوناه هيل والذي يدور حول تفجيرات ألعاب أطلانطا الأولومبية عام 1996، النص من كتابة بيلي راي والذي اقتبسه من مقال لـ Marie Brenner تم نشره عام 1997.

وفقا لما جاء في  Slashfilm، فإن إيستوود مهتم جدا بالمشروع لكن توجد بعض العقبات التي يجب التعامل معها وأولها ولاؤه لوارنر بروس الذي يعمل معهم منذ مدة طويلة بينما ستقوم فوكس بإنتاج The Ballad of Richard Jewell وقد يقوم الاستديوهان بالتعاون لإنتاج الفيلم.

جوناه هيل سيقوم بلعب دور ريتشارد جويل الحارس الأمني في أولومبياد أطلانطا والذي لاحظ وجود رجال مشبوهين يحملون حقائب ظهر اتضح فيما بعد أنها قنابل، ملاحظته هذه قللت الأضرار وعدد الأشخاص المتأثرين، تعامل الإعلام مع الرجل في البداية كـ “بطل”، لكن فيما بعد اانتشرت إشاعات بالاشتباه بجويل تتسببت بانقلاب الإعلام ضده وتمت السخرية منه وتصويرة بأنه فاشل زرع قنابل ليظهر بشكل جيد، فيما بعد اتضح أن الادعاءات كاذبة وقامت وكالة الاستخبارات الأمريكية بتبرئته تماما بعد 3 أشهر تهاوت فيها حياته.

يسعى ديكابريو للعب دور محامي جويل، عادة مايتولى قضايا العقار والأملاك ولكنه قدم استثناء لجويل ويحاول أن يعينه على تجاوز المحنة التي يمر بها. انضم الممثلان إلى المشروع في 2014 بعد أن ظهرا معا في The Wolf of Wall Street، ديكابريو سيقوم بالإنتاج إلى جانب Jennifer Davisson، Kevin Misher و آندي بيرمان. آخر مرة عمل فيها ديكابريو مع إيستوود كانت عام 2011 في فيلم الجريمة، الدراما والسيرة الذاتية J. Edgar Hoover والذي يسرد السيرة الشخصية والمهنية لرئيس الاستخبارات الأمريكية J Edgar الذي تولى المنصب لمدة 50 عاما.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article