صابة جوني ديب تؤجل تصوير الجزء الخامس من قراصنة الكاريبي

تسببت الإصابة التي تعرض لها جوني ديب في يده بتأجيل التصوير الحالي للجزء الخامس من سلسلة أفلامPirates of the Caribbean لمدة أربعة أسابيع، وفقا لما ذكره موقع Hollywood Reporter.

يبدو أن الإصابة التي تعرض لها الممثل ديب البالغ من العمر 51 عام لم تكن بسيطة فقد اضطر فريق العمل الشهر الماضي لنقله من موقع التصوير في أستراليا إلى الولايات المتحدة لإجراء عملية جراحية بعد أن تسبب في إيذاء نفسه أثناء تصوير مشاهده الخاصة، إذ تعرّض لكسرٍ في إصبعه ما أزّم الوضع أكثر حيث يحتاج حاليا لإجراء عملية جراحية جديدة لمعالجة الكسر وبالتالي تم تأجيل عودته إلى أستراليا حتى منتصف هذا الشهر وتعليق التصوير حيث ذكر موقع Sydney Morning Herald أن حوالى نصف العاملين في هذا الفيلم الذين يُقدّر عددهم 400 فنّي أكدوا أن العمل والتصوير سيتوقفان لمدة أسبوعين على الأقل.

الفيلم من إخراج النرويجين Joachim Rønning وEspen Sandberg وبطولة ديب بدور القبطان Jack Sparrow الذي سيواجه منافسه القديم القبطان Salazar (الممثل Javier Bardem) الذي يهرب من مثلث برمودا مع فريقه من القراصنة الأشباح ثم يخوض مهمة لقتل كل قراصنة البحار. يعود Geoffrey Rush بدور القبطان Hector Barbossa إلى جانب Kaya Scodelario بدور البطولة لأول مرة، حسب ما جاء في موقع the guardian.

Johnny-Depp-563289

من الجدير بذكره أن فيلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales يُعتبر من أكبر أعمال ديزني الإنتاجية بميزانيته التي تقدر ب 250 مليون دولار، يتم تصويره في أستراليا ، تحديدا في Port Douglas قرب منطقة الحيد المرجاني العظيم وفي غابات Daintree الممطرة التي تقع في أقصى شمال كوينز لاند، ومن المقرر إطلاقه في صالات العرض في 7 يوليو عام 2017.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article