Stephen Dorff يستعد لارتداء القناع الجلدي في فيلم الرعب Leatherface

أكد موقع dead line أن الممثل Stephen Dorff قد حصل على دور الشخصية الرئيسية Hartman في فيلمLeatherface الذي سيشكل مقدمة لأحداث فيلم الرعب الكلاسيكي Texas Chainsaw Massacre الذي صدر عام 1974.

سيركز الفيلم على سنوات المراهقة لشاب عنيف يصبح يوما ما الرجل ذو القناع الجلدي Thomas Hewitt، يهرب من مستشفى للأمراض العقلية برفقة ثلاثة نزلاء آخرين ثم يختطف امرأة شابة ويأخذها في رحلة على الطريق حيث يتم مطاردتهما من قبل رجل قانون مختل عقليا يسعى للثأر منهما.

فيلم Leatherface من تأليف Seth M. Sherwood وسيتولى إخراجه الفرنسيين المتخصصين في مجال أفلام الرعبAlexandre Bustillo وJulien Maury، من إنتاج Christa Campbell ،Lati Grobman ،Carl Mazzocone وLes Weldon بينما سيقوم  كل من Avi Lerner ،Trevor Short ،Boaz Davidson ،John Thompson ،Mark Gill وBeth Bruckner O’Brien بالإنتاج التنفيذي. من المنتظر إطلاقه في صالات العرض في وقت لاحق من عام 2016.

حقق فيلم The Texas Chainsaw Massacre عام 1974نجاحا باهرا رغم حظره في عدد من المدن، حصل بعده على ثلاثة أجزاء تالية تم إطلاقها عام 1986، 1990 و1995، ثم تمت إعادة صناعة الفيلم مجددا عام 2003 لكنه حظي باهتمام عد قليل من النقاد. وفي عام 2006 صدر فيلم جديد يسرد أحداث الفيلم السابق أما الفيلم السابع Texas Chainsaw 3D فقد تم إطلاقه عام 2013، وفقا لما ذكره موقع the guardian.

يذكر أن Dorff قد شارك مؤخرا في عدد من الأفلام من بينها American Hero أمام Eddie Griffin، فيلم The Motel Life إلى جانب Emile Hirsch و Dakota Fanning وفيلم Zaytoun. من أبرز الأفلام التي قدمها Somewhere من إخراج Sofia Coppola، فيلم Public Enemies للمخرج Michael Mann وWorld Trade Center للمخرج Oliver Stone.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article