مسلسل قصة جانبية من Lost بعنوان “Lost: Dr. Linus”

أطلقت شبكة ABC يوم الثلاثاء كذبة أبريل وقالت  فيها أنها ستنتج مسلسل قصة جانبية من الدراما المحبوبة Lost.

لمدة 6 سنوات تابع المشاهدون مسلسل Lost وتعلقوا به، لكن النهاية الغريبة لم تتبعها أي مشاريع جانبية أو أفكار بإنتاج مواسم خاصة، أو الاستفادة من قاعدته الجماهيرية الواسعة.

تفاصيل الكذبة التي جاءت في موقع Spoiler TV هي أنه سيكون هناك مسلسل قصة جانبية بعنوان “Lost: Dr. Linus” وسيصدر في خريف 2016، إليزابيث سارنوف ستكون المنتجة التنفيذية، وسيستخدم العالم الذي جرت أحداث الموسم السادس فيه والذي يعرف باسم “purgatory universe” ومن الممكن أن تشارك فيه الشخصيات المحبوبة جماهيريا مثل Tania Raymonde (آليكس روسيو)، Daniel Roebuck (د. ليزيل آرتز)، William Atherton (دون رينولدز) ومايكل إيمرسون.

بدأ عرض مسلسل Lost عام 2004 بتحطم طائرة أثناء عبورها للمحيط تاركة ركابها على جزيرة بعيدة معزولة، وبعد مغامرات استمرت لـ 6 سنوات أثارت النهاية التي عرضت عام 2010 جدلا كبيرا بين الجماهير الذين لازالوا ينتاقشون بخصوصها ويعبرون عن استيائهم حتى الآن.

المسلسل من ابتكار J.J. Abrams مخرج Star Wars: The Force Awakens، جيفري ليبر و Damon Lindelof، من بطولة Jorge Garcia، Naveen Andrews، ماثو فوكس، جوش هوالواي، إيفانجلين ليلي ويوينجين كين. خلال 6 سنوات استطاع الفوز بجائزة الغولدن غلوب لأفضل مسلسل تلفزيوني من ضمن ترشيحات أخرى عديدة في مختلف الفئات، وفاز بعشر دوائز برايم تايم إيمي.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article