آرثر دارفل وCiara Renée ينضمان إلى أبطال مسلسل Flash/Arrow الجديد

بعد أن اتضحت ملامح شخصيات مسلسل CW الغامض والجديد Flash/Arrow الذي يطمح لدمج عالمي Flash وArrow معا وتوسيعه، تم الكشف عن هوية عدد من الممثلين في المسلسل من بينهم الممثل البريطاني Arthur Darvill (بطل مسلسل Doctor Who) في دور شخصية Rip Hunter الذي وصف بأنه شخص مخادع يسافر عبر الزمن، يأتي من المستقبل في مهمة سرية، لديه حس فكاهة حاد يدل على أنه مر بكثير من التجارب الصعبة في حياته، يخفي الكثير من الأسرار التي تحيّر زملاءه والمشاهدين على حد سواء.

وأكد موقع comic book أن المحاربة الأنثى Hawkgirl التي تدعى Kendra Saunders ستكون واحدة من الأبطال الغامضين في المسلسل الجديد حيث حصلت على الدور الممثلة Ciara Renée التي ظهرت لأول مرة على شاشات التلفاز في مسلسل Law & Order: SVU. في المسلسل الجديد ستظهر Saunders كفتاة شابة تعلم أنه قد تم إحيائها مرارا وتكرارا على مر القرون، حين تسمع نداء المعركة في الليل تتحول إلى محاربة قوية تشكل خطرا على الآخرين.

ظهرت شخصية Hawkgirl مسبقا في الموسم التاسع من مسلسل Smallville وأدتها الممثلة Sahar Biniaz، ظهرت أيضا في المسلسل الكرتوني Justice League. ذلك يدعو للتشكيك في قرار اختيار المنتجين لشخصيات أبطال لم تظهر في السينما أو التلفزيون من قبل، ناقشت العديد من التقارير القرار نظرا لظهور العديد من شخصيات المسلسل في مسلسلات متنوعة مثل Smallville وBatman: The Brave and the Bold and Justice League Unlimited حيث ذكر البعض أنهم ربما يقصدون الرغبة في تضمين شخصيات لم تظهر ببطولة أفلام حركة من قبل، وفقا لموقع dead line.

يتضمن فريق التمثيل في المسلسل الجديد حتى الآن عدد من الممثلين الذين سيعودون مجددا لتكرار أدوارهم التي قدموها في مسلسلي Arrow وThe Flashمن بينهم Brandon Routh الذي يلعب دور Ray Palmer/the Atom في Arrow بالإضافة لـCaity Lotz التي من المتوقع أن تؤدي دور Sara Lance في Arrow، وVictor Garber الذي يلعب دور Dr. Martin Stein في The Flash وWentworth Miller الذي يلعب دور الشرير Leonard Snart/Captain Cold. شخصية Lotz ليست واضحة بعد، بالإضافة لـ Katie Cassidy التي ستأخذ دور Black Canary.

سيتولى التأليف والإنتاج التنفيذي في المسلسل الجديد Greg Berlanti وAndrew Kreisberg ، اللذان شاركا في ابتكار مسلسل The Flash، إلى جانب Guggenheim و Sarah Schechter. من المتوقع إطلاقه للعرض خلال العام المقبل.

من الجدير بذكره أن Arthur Darvill شارك مؤخرا في المسلسل الدرامي Broadchurch وظهر في مسرحية Once بينما يشارك حاليا على المسرح الوطني بدور Long John Silver في مسرحية Treasure Island.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article