Trevor Noah بديلا لجون ستيوارت في برنامج The Daily Show

أعلنت قناة كوميدي سنترال عن اختيار Trevor Noah، الكوميدي من جنوب إفريقيا والبالغ من العمر 31 عاما، لتقديم البرنامج الساخر The Daily Show بدلا من جون ستيوارت. جاء قرار القناة بعد أقل من شهرين على تصريح ستيوارت، البالغ من العمر 52 عام، تركه لبرنامجه الساخر The Daily Show بعد النجاح الكبير الذي حققه على مدى 16 عام بتناوله للعديد من الأحداث الجارية.

عبّر Noah عن مدى سعادته عند معرفته بوظيفته الجديدة، عبر الهاتف من دبي، وقال أنه حصل على فرصة رائعة وتحدي كبير وأضاف” أنا لم أصدق ذلك لبعض الوقت، أنا بحاجة إلى مشروب كحولي ثقيل التركيز يساعدني على تصديق قرار اختياري.” ووفقا لموقع نيويورك تايمز فإن قرار اختيار Noah كوافد جديد إلى التلفزيون الأمريكي يضيف حيوية الشباب والمنظور الدولي إلى برنامج The Daily Show وذلك لتعيين شخص غير أبيض ليقود واحدا من أفضل برامج شبكة كوميدي سنترال.

وقد أصدر Noah بيانا تعقيبيا على القرار وقال” إنه لشرف كبير أن أحل بدلا من ستيوارت. خلال فترة مشاركتي في البرنامج رحب الجميع بي، أنا متحمس جدا للبدء والعمل مع هذه المجموعة من الأشخاص.” مع ذلك أكد Noah أنه معرض للكثير من الانتقادات بعد عرض حلقته الأولى كمقدم للبرنامج ” نحن نعيش في عالم لا يزال يعتقد فيه البعض أن بيونسيه لا تستطيع الغناء وأنا غير محصن من ذلك”

أشاد Michele Ganeless رئيس شبكة كوميدي سنترال بتريفور قائلا” Trevor Noah يمتلك موهبة رائعة” وأضاف” عندما شرعنا بالبحث عن مقدم جديد لبرنامج The Daily Show حاولنا اختيار صوت جديد يستطيع التحدث إلى جمهورنا ويحرص على تناول أحداث اليوم وقد وجدنا ذلك في Trevor.” وعندما تم سؤاله عن اختيار ذكر وليس أنثى قال” لقد أجرينا مقابلات مع الرجال والنساء لكننا وجدنا Trevor الشخص الأنسب للوظيفة” ووفقا لموقع av club فإن كوميدي سنترال كانت قد رشحت ثلاثة أسماء للوظيفة هم Amy Poehler ،Louis C.K وAmy Schumer لكن لم يتم اختيار أي منهم.

من جانبه، أكد ستيوارت” أنا متحمّس للبرنامج ولنوح، إنه كوميدي رائع ولديه موهبة لطالما رغبنا في العمل معه” وأشار إلى أنّه ” قد أعود للبرنامج للعمل كمراسل فقط لأنضم إليه.” كما أكد Noah في تغريدة أنه لا يوجد من يستطيع أن يحل بديلا لجون ستيوارت، ولكن بتعاونه مع فريق The Daily Show سيقدمان أفضل برنامج إخباري.

يذكر أن Noah شارك في ثلاث فقرات مضحكة في برنامج The Daily Show، وكان أول ظهور له في البرنامج بشهر ديسمبر الماضي، عندما تحدث عن فيروس “إيبولا” المنتشر حول العالم. وقال في إحدى إطلالاته: “لم أكن أتصوّر أني سأخاف من الشرطة الأميركيّة أكثر مما أخاف من الشرطة في بلادي، هذا يجعلني أحنّ إلى الوطن”.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article