Simon Pegg يقول أن فيلم Star Trek 3 أقرب إلى روح المسلسل التلفزيوني

تحدث الكاتب والممثل Simon Pegg عن فيلم Star Trek 3 القادم قائلا أنه سيكون أقرب إلى السلسلة التلفزيونية.

Pegg الذي كتب النص ويشارك في البطولة تحدث مع Comic Book Resources وقال أنه يأمل بإدخال جزء من تفاؤل عصر Apollo-era إلى Star Trek 3 والذي سيكون أول فيلم من الملحمة بعد وفاة بطلها الأصلي Leonard Nimoyوإشاعات عن اختيار إدريس إلبا ليكون الشرير.

يقول Pegg “أعتقد أننا نريد أن نقدمه بروح المسلسل التلفزيوني، إنها قصة عن المغامرة والتفاؤل والمتعة، وهذا هو الإتجاه الذي نريد أخذ القصة إليه، إلى حيث لم يصل رجل من قبل، إلى حيث لم يصل أحد من قبل، وهو تصحيح معقول لجيل أبسط وأكثر استنارة. أجل، هذا المزاج الحالي في العمل”

Pegg سيعود بدور رئيس الهندسة Scotty، وقال أنه اختير لكتابة النص بعد حوار مع المنتج المنفذ JJ Abrams الذي أخرج أول فيلمين، والمنتج برايان بيرك، يقول الكاتب “حدث الأمر بعد محادثة أجريتها مع آبرامز وبرايان بيرك، وقررا أن يعيدا بدء العملية لأني كنت في الموقع مع بيرك في المهمة المستحيلة حيث قال ‘ربما يجب أن تأتي وتكتبه’ رفضت في البداية لأنه عمل سيضعني تحت ضغط كبير”

جستن لن سيقوم بالإخراج بعد تنحي Robert Orci، وتولي آبرامز عملية إخراج Star Wars: The Force Awakens. يتم تداول إشاعات تقول أن ويليام شاتنر الذي لعب دور كابتن كيرك سيعود إلى الفيلم القادم في ظهور رمزي لكن لم يتم تأكيد الخبر بعد. من المخطط أن يدخل الفيلم شاشات العرض في يوليو 2016 تزامنا مع الذكرى الخمسين للمسلسل التلفزيوني، ويبدو أن شبكة CBS تفكر حاليا بإعادة إنتاج المسلسل وتأمل أن يقوم برايان سينقر المسؤول عن سلسلة X- Men بالإخراج، وو Christopher McQuarrie مخرج  Mission Imposible: Rogue Nation وفقا لما جاء في موقع Screen Crush

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article