نسخة جديدة من الفيلم الكرتوني The Smurfs قادمة عام 2017

أعلنت شركة سوني عن عزمها إطلاق نسخة كرتونية جديدة من فيلم The Smurfs ، ووفقا لموقع dead line، فقد صرح ممثل الاستوديو أنه سيتم إصداره الفيلم في صالات العرض في 31 مارس عام 2017 بالتزامن مع إجازة عيد الفصح كما أنه سوف يكون أقرب في الشكل والأسلوب إلى فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي Smurfs.

علّق Rory Bruer مدير شركة sony pictures entertainment للإنتاج والتوزيع على الفيلم القادم وموعد إصداره قائلا” بهذا الفيلم الكرتوني بالكامل والقريب في التصميم والأسلوب من أعمال الرسام Peyo، سنحتضن كل شيء يخص فيلم The Smurfs ويمكن أن يجعل منه فيلم مميز في جميع أنحاء العالم” وأضاف” التاريخ ملائم جدا للفيلم، ففي إجازة الأطفال كل يوم يمثل صيفا بالنسبة لهم ومع فيلم عالمي مثل Smurfs سيكون الجمهور مستعدا لتسلية كبيرة”، حسب ما جاء في موقع comic book.

يذكر أنه تم إطلاق فيلم Smurfs الأول في يوليو عام 2011 وحصد إيرادات تجاوزت 563.7 مليون دولار حول العالم أما الفيلم الثاني فقد تم إطلاقه عام 2013 وجمع حوالي 347.5 مليون دولار من جميع أنحاء العالم.

لم يتم اختيار فريق الأداء الصوتي للفيلم بعد لكنه سيكون من إخراج Kelly Asbury، مخرج فيلم Shrek 2، ومن إنتاج Jordan Kerner ومساعدته Mary Ellen Bauder. لا يزال موعد الإصدار المعلن عنه مقتصرا على فيلم The Smurfs فقط إذ لم يتم تحديد أي أفلام أخرى لإطلاقها في نفس التاريخ لكن بعد أسبوع ستقوم شركة فوكس بإطلاق الفيلم الكرتوني Ferdinad المخصص للأطفال أيضا.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article