برادلى كوبر يستعد لخوض تجربته الإخراجية الأولى فى فيلم بطلته بيونسيه

أعلنت شركة Warner Bros عن إجراء العديد من المحادثات مع النجم برادلي كوبر للقيام بتجربته الإخراجية الأولى في النسخة الجديدة من الفيلم الكلاسيكي A Star Is Born.

ووفقا لموقع Dead line، فإن الممثل سيشارك أيضا بدور بطولة في الفيلم وبعد إتمام الاتفاق ستتجه الشركة للتعاقد مع نجمة البوب اﻷمريكية بيونسيه نولز للظهور بدور فتاة شابة يتم مساعدتها على تحقيق حلمها في النجومية من قبل شاب محطم نفسيا. من المقرر أن يتولى كوبر أيضا إنتاج الفيلم إلى جانب Jon Peters ،Billy Gerber وBasil Iwanyk.

كانت المغنية قد وافقت على المشاركة ببطولة فيلم النجم كلينت إيستوود الجديد “A Star is Born” عام 2012 لكنها تخلت عن الدور بسبب حملها ثم تم إلغاء الفيلم بعد أن اتجه إيستوود لإخراج فيلم Jersey Boys بدلا منه. وبالمثل كان إيستوود قد أعلن عن رغبته بضم النجم برادلي كوبر ليقوم بدور البطولة في ذلك الوقت لكنه نفى أي مشاركة له في الفيلم.

لم يتم التأكيد بعد على مشاركة كوبر في النسخة الجديدة، وضعت الشركة أيضا قائمة من الممثلين الذين ترغب في ترشيحهم للظهور في الفيلم من بينهم ويل سميث، توم كروز، ليوناردو دي كابريو وكريستيان بيل. قام Will Fetters بتأليف السيناريو وسيعمل كوبر على مراجعته، حسب ما جاء في موقع variety.

A Star is Born هو إعادة إنتاج للنسخة السينمائية الكلاسيكية التي تحمل الاسم نفسه، تم طرحه للعرض عام 1934 وشارك في بطولته Janet Gaynor وFrederic March، كما تم إعادة تقديم الفيلم مرتين الأولى كانت في نسخة عام 1954 التي تم تحديثها بعد 22 عام وهي من بطولة Judy Garland ،James Mason ،Kris Kristofferson. أما الثانية عام 1976 من بطولة المغنية الأمريكية باربرا سترايسند. تدور قصة الفيلم حول نورمان ماين المغني الذي أفل نجمه، ولكنه يقوم بمساعدة مطربة شابة، كي تصل إلى النجومية.

سيعاود كوبر الظهور مجددا على شاشات السينما في الفيلم الكوميدي والرومانسي Aloha من إخراج Cameron Crowe وبطولة إيما ستون وRachel McAdams. يذكر أن بيونسيه قد أبدعت في مجال التمثيل إلى جانب الغناء فقد شاركت مسبقا في كل من فيلم Austin Powers in Goldmember ، Dreamgirls وObsessed.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article