Bobby Singer يظهر مجددا في الموسم العاشر من مسلسل Supernatural

تنبيه: إن لم تكن متابعا للمواسم السابقة، فننصحك بالتوقف عن القراءة

أكد موقع variety على عودة الممثل Jim Beaver للظهور مجددا بدور Bobby Singer في مسلسل الرعب والفانتازيا والخوارق Supernatural الذي سيبدأ موسمه المقبل في عرضه على شبكة CW في 1 أبريل.

المسلسل من ابتكار Eric Kripke وبطولة Jared Padalecki ، Jensen Ackles وMisha Collins، ستحمل الحلقة عنوانInside Man وتدور أحداثها حول Sam (الممثل Jared Padalecki) و Castiel (الممثلة Misha Collins) اللذان يحتاجان إلى مساعدة من شخص ما في الجنة لذا يتوجهان إلى Bobby (الممثل Jim Beaver)، وفي مكان آخر يبدأ Dean(الممثل Jensen Ackles) بمواجهة Rowena (الممثل الضيف Ruth Connell).

لقد علمنا في الموسم السابع أن Bobby Singer قد قتل في حلقة بعنوان Death’s Door لكنه عاود الظهور مجددا كروح عدة مرات وذلك لأن الموت لا يعد النهاية الحتمية للشخصية في العالم الخارق للطبيعة. ظهر بعدها في الموسم الثامن عندما قام Sam بإنقاذه من الجحيم مما سمح لروحه بالصعود إلى الجنة. كان آخر ظهور له على الشاشة في الموسم التاسع في حلقة بعنوان I Think I’m Gonna Like It Here كمظهر من مظاهر العقل الباطن لـ Sam.

يشارك Beaver حاليا في مسرحية Verdigris على مسرح Theatre West في لوس أنجلوس. من المنتظر أن يعاود الظهور مجدا على الشاشة في فيلم الرعب Crimson Peak من إخراج Guillermo del Toro وبطولة Tom Hiddleston ،Mia Wasikowska وJessica Chastain، ومن المقرر إطلاقه للعرض في 16 أكتوبر عام 2015

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article