مسلسل Game of Thrones يحرق نهاية كتب جورج مارتن

اجتمع مؤخرا مبتكري مسلسل صراع العروش David Benioff و Daniel Brett Weiss مع الممثلين Kit Harrington وJohn Bradley للحديث عن الموسم القادم حيث أكدا أن المسلسل التلفزيوني سيفسد نهاية كتاب A Dream of Spring، الرواية الاخيرة من سلسلة Song of Ice and Fire للمؤلف George R.R. Martin.

لقد علمنا منذ فترة قصيرة أن مسلسل Game of Thrones سيعرض لنا أحداث تسبق ما سيأتي في الروايات حول الموسم القادم، لكن الآن يبدو أن كلاهما سيسردان نفس الحبكة وذلك يعني أن المسلسل سيؤدي إلى حرق أحداث الروايتين. تحدث Benioff إلى الجمهور بهذا الشأن وقال” لحسن الحظ، تحدثنا مع George لمدة طويلة، منذ ذلك الحين رأينا أن ذلك يمكن أن يحدث ونحن نعلم إلى أين تتجه كل الأمور. في النهاية سنجتمع معا في نفس المكان الذي يقصده George (الكتاب السابع A Dream of Spring). قد يكون هناك بعض الانحرافات عن القصة الرئيسية لكننا نتجه نحو نفس الوجهة. هناك بعض الأشياء لا يتوجب علينا حرقها فيما يتعلق بالكتب لكننا عالقون بين الصخرة والسندان، لذا يجب على العرض أن يستمر” حسب ما ذكره موقع rope of silicon.

من الواضح أن HBO ترغب في الاستمرار في عرض المسلسل لفترة من الوقت فقد صرحت مسبقا برغبتها في إنتاج عشر مواسم من المسلسل الناجح بينما يطمح مشرفا المسلسل David Benioff وDan Weises لسبع مواسم فقط، ومع اقتراب إصدار الموسم الخامس فإنه من المحتمل أن نحصل على الكتاب السادس قبل انتهاء المسلسل لكن ليس الكتاب السابع.

لقد كشف Martin للمشرفين عن نهاية المسلسل وصرح Benioff لمجلة Vanity Fair” توجهنا العام الماضي إلى مدينة Santa Fe لمدة أسبوع وتحدثنا معه بشأن عن مجرى سير الأمور لأننا لا ندري إذا ما كنا سنتمكن من مواكبه وهذا ما سيحدث بالضبط. إذا كنت تعلم شئيا عن النهائية إذن تستطيع بناء العمل على أساسه. نحن نرغب في معرفة كيف سينتهي كل شيء وإعداد كل الأمور”.

بلا شك سيؤثر إصدار الموسم الجديد من المسلسل على مبيعات الكتب لأن كل من جمهور الكتب والمسلسل ينتظران بكل بشغف. وفقا لما جاء في موقع hit fix فإنه لا يمكن تضمين كل شيء قام Martin بكتابته ضمن المسلسل نفسه الأمر الذي سيمنح القراء فرصة كبيرة لاستكشاف كل تلك الأمور من خلال الكتب، وهو ما أكده Benioff حيث قال” أعتقد أنه لا يزال لدى George فرصة ليفاجئ جمهوره. هناك العديد من الأمور التي سيتم سردها في الكتب والتي ستكون مختلفة تماما عن المسلسل وأعتقد أن محبي المسلسل الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الشخصيات سيتجهون أيضا لقراءة الكتب”

من الجدير بذكره أن مؤلف المسلسل George RR Martin لم يقم بتأليف الموسم الجديد بسبب تركيزه على استكمال الرواية السادسة من سلسلة The Winds Of Winter. كانت شبكة HBO قد أعلنت في وقت سابق عن ضم عدد من الشخصيات الجدد إلى الصراع من بينهم Jonathan Pryce ،Alexander Siddig ،Keisha Castle-Hughes ،Jessica Henwick Rosabell Laurenti Sellers ،Toby Sebastian ،DeObia Oparei وAnd Enzo Cilenti.من المقرر إصدار الموسم الخامس من مسلسل Game of Thrones في 12 أبريل عام 2015 على قناة HBO.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article