ديفيد ستراثيرن في بطولة November Criminals إلى جانب كلوي مورتيز

أعلن الممثل ديفيد ستراثيرن، المرشح إلى جائزة الأوسكار، عن انضمامه لبطولة فيلم الدراما والجريمة November Criminal إلى جانب كلا من Ansel Elgort ،Chloe Grace Moretz وCatherine Keener.

تدور الأحداث حول مراهقين تنشأ بينهما علاقة قوية أثناء توليهما التحقيق في قضية مقتل صديقهما في مدينة واشطن. علّق Ara Keshishian مدير شركة Lotus Entertainment على القصة وقال” إنها قصة حب رائعة بين مراهقين تنتج بينهما أثناء التحقيق في قضية قتل غامضة” وأضاف” إنه أمر مشوق جدا أن يتم تشكيل فريق رائع في الفيلم”.

الفيلم مقتبس عن رواية للكاتب Sam Munson وهو من تأليف Steven Knight وإخراج Sacha Gervasi، تم البدء في تصويره أمس الاثنين في مدينة واشنطن وجزيرة Rhode. ستتولى Beth O’Neil إنتاج الفيلم مع Erika Olde بالتعاون مع شركة Black Bicycle Entertainment وشركة Lotus Entertainment التي ستتولى التعامل مع المبيعات الدولية أيضا، حسب ما جاء في موقع variety.

ووفقا لموقع screen daily فإن شركة سوني قد استحوذت على الفيلم في جميع مناطق العالم الناطقة باللغة الانجليزية فضلا عن عدة مناطق أخرى مثل المملكة المتحدة، أستراليا، نيوزيلاندا، إسبانيا، أمريكا اللاتينية، اسكندنافيا، أوروبا الشرقية، الشرق الأوسط، جنوب أفريقيا، اليونان، البرتغال، آيسلاندا والهند.

يذكر أن Strathairn قد ترشح إلى جائزة الأوسكار عام 2006 عن فيلم Good Night, And Good Luck، حصل عام 2010 على جائزة إيمي عن دوره في مسلسل HBO القصير Temple Grandin، شارك مؤخرا في فيلم الكوميديا الدرامي The Second Best Exotic Marigold Hotel من إخراج John Madden، تأليف Ol Parker وبطولة جودي دينش، ماغي سميث وبيل ناي.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article