صور جديدة ومشوقة لفيلم Terminator Genisys القادم

نشرت شركة بارامونت عدداّ من الصور من أجل الترويج لفيلمها القادم Terminator Genisys، كانت مجلة Empireأول من حصل على تلك الصور التي قامت بنشر إحداها على غلاف عددها الأخير إلى جانب تضمين عدد من الصور التي أظهرت بعض من نجوم الفيلم وصور قليلة من وراء الكواليس.

ظهر أرنولد شوارزنيجر وإميليا كلارك على صورة الغلاف يرتديان سترات جلدية ويحملان أسلحة ذات حجم كبير، في الصورة الثانية يقف شوارزنيجر بين حطام مبنى، سيقدم الممثل شخصيتي الشاب والرجل العجوز Arnold Terminator لذا من المثير للاهتمام أن نكتشف أن خلف الشعر الأبيض والتجاعيد رجل قوي “Terminator”.

الصورة الثالثة هي للممثل شوارزنيجر وهو يحمل الممثلة إميليا كلارك التي توجه نظرات غريبة إلى شيء ما. تظهر كلارك مجددا وهي تقود شاحنة وتحمل سلاحا توجهه إلى هدف مجهول. سيمثل الفيلم اختبارا مثيرا للنجمة كلارك بعد أن اعتاد جمهورها على رؤيتها في مسلسل Game of Thrones، أدائها المميز في الفيلم سيزيد من رصيدها الفني بعيدا عن مسلسل Game of Thrones.

تم الكشف أيضا عن صورة غريبة لرجل آلي يجلس خلف مقود شاحنة وفي صورة أخرى يظهر Terminator يحمل Sarah Connor. ذكر موقع rope of silicon أنه تم نشر صورتين إضافيتين من الفيلم نفسه إحداهما للممثل J.K. Simmons لكنه يعتبر أمرا غريبا أن تقوم بارامونت بتقديم الفيلم بهذه الطريقة . يمكن أن يعطي ذلك انطباعا سيئا عن تلك المشاهد لكن أعتقد أننا سنكتشف المزيد في 1 يوليو عندما يتم إطلاق الفيلم للعرض رسميا في صالات العرض.

الفيلم من إخراج Alan Taylor، تأليف Laeta Kalogridis وPatrick Lussier، وبطولة J.K. Simmons ،Dayo Okeniyi ،Matthew Smith ،Courtney B. Vance وByung-Hun Lee. ووفقا لموقع coming soon فإن أحداثه تبدأ عندما يقوم John Connor (الممثل Jason Clarke) بارسال Kyle Reese (الممثل Jai Courtney) إلى عام 1984 لحماية Sarah Connor (الممثلة إميليا كلارك) وتأمين المستقبل لكن تحول غير متوقع للأحداث يؤدي إلى كسر الترتيب الزمني. يجد Reese نفسه وسط عالم جديد من الماضي حيث يواجه عدد من الحلفاء من بينهم الحارس (الممثل أرنولد شوارزنيجر)، و عدد من الأعداء الجدد إلى جانب قيامه بمهمة جديدة وغير متوقعة لإعادة ترتيب أحداث المستقبل.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article