الإعلان عن الاسم الرسمي للمهمة المستحيلة 5 وصدور أول فيديو تشويقي

طرح كلا من الممثل توم كروز والمخرج Christopher McQuarrie أمس الأحد الفيديو التشويقي الأول للجزء الخامس من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة بالإضافة إلى كشفهما عن البوستر الدعائي وعنوان الفيلم الجديد”Mission: Impossible Rogue Nation” .

الفيديو الدعائي، الذي مدته دقيقة واحدة، يعرض العديد من اللقطات السريعة والمشوقة مثل شخصية الممثلةRebecca Ferguson، يقدم أيضا مفهوم أساسي للقوة المارقة المعروفة باسم النقابة لكن أروع ما تم عرضه في الفيديو هي لقطات لشخصية توم كروز وهو يتدلى من جانب طائرة وفي مطاردة بالدرجات النارية وأخرى له وهو يقفز من مبنى.

تحدث كروز ومخرجه إلى USA Today حيث كشفوا عن المزيد من صور الفيلم الجديد للمرة الأولى ووصفوا حبكته بأنها” تكشف لنا عن فعالية Hunt العالية لكن يتم تفكيك قوات المهمة المستحيلة المدمرة من قبل البيروقراطين في واشنطن مثل رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية. يقوم Hunt بجمع فريقه المكون من جيرمي رينر، سايمون بيج، Ving Rhames وRebecca Ferguson، لمحاربة قوة غامضة تعرف باسم” النقابة” وزعيمها المراوغ (الممثل Sean Harris)، وفقا لما ذكره موقع slash film.

جاء في تصريحات كروز للصحيفة حول أداء المشاهد الخطيرة” لقد كنت أنا طوال الوقت، كنت واقفا فوق الإطارات عندما هبطت الطائرة” وأضاف” إنه عمل مرهق لأي شخص آخر لكنه كان ممتعا بالنسبة لي.”

قصة الفيلم مشوقة جدا وستركز بالتأكيد على كل الأحداث الخطيرة التي قام بها كروز بنفسه وتم عرضها في الفيديو التشويقي. من المقرر أن يتم عرض الفيديو الدعائي الكامل للفيلم اليوم الاثنين .الفيلم من إخراج Christopher McQuarrie، بطولة توم كروز، جيرمي رينر وسايمون بيج، و تأليف Drew Pearce وWill Staples. ومن المنتظر إصداره في صالات العرض في 31 يوليو عام 2015.

الفيديو الدعائي

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article