بارامونت تحول الكاتبة Agatha Christie إلى بطلة فيلم أكشن

أعلنت شركة بارامونت عن عزمها إنتاج فيلم سينمائي جديد بعنوان Agatha من تأليف الكاتبة Annie Neal، مؤلفة سيناريو فيلم Beauty Queen الذي تم اختياره ضمن القائمة السوداء عام 2013 .ووفقا لموقع Dead line فإن المشروع الجديد يستند إلى سيناريو من تأليف Allison Schroeder قام الاستوديو بشرائه في مارس عام 2013 لكن الشركة لم تكن راضية عما أنتجته Schroeder لذا قررت تعديل السيناريو.

يتم حاليا البحث عن مخرج للفيلم ومن المقرر أن يتولى إنتاجه Mary Parent وCale Boyter من شركة Disruption Entertainment، إلى جانب Chris Bender ،Jake Weiner وJC Spink. من أبرز ما قدمته الكاتبة الروائية سابقا The Murder Of Roger Ackroyd ،And Then There Were None وThe Mousetrap.

تدور أحداث فيلم المغامرة والأكشن حول حادثة فقدان الكاتبة البريطانية Agatha Christie لمدة 11 يوم، إذ أثار اختفائها في ديسمبر عام 1926 غضبا كبيرا بين جمهورها وذلك بعد أن تركت منزلها ليلة 3 ديسمبر عام 1926 بعد شجار حاد مع زوجها Archibald Christie الذي طلب الطلاق. بعد أن غادرت منزلها في تلك الليلة تركت رسالة إلى سكرتيرها الخاص ذكرت فيها أنها متجهة إلى شمال إنجلترا، ومع ذلك تم العثور على سيارتها بجوار بحيرة قريبة من منزلها وبداخلها ملابس ورخصة قيادة منتهية الصلاحية مما أدى إلى غضب الكثيرين الذين يتوقون إلى عودتها سالمة. بعد قرابة 10 أيام تم العثور عليها في فندق Swan Hydropathic في مقاطعة يوركشاير الذي انتحلت فيه اسم السيدة Teresa Neele من شمال أفريقيا.

غطت صحيفة The New York Times اختفائها، وشارك أيضا أكثر من 15 ألف متطوع وضابط شرطة في البحث عنها، قام أيضا السير Arthur Conan Doyle، مبتكر شخصية Sherlock Holmes، باستئجار وسيط ومنحه واحدة من قفازات Christie للمساعدة في التحقيقات، حسب ما جاء في موقع cinema blend.

ازداد الاهتمام بشخصية الكاتبة بعد العثور عليها خاصة عقب تشخيص طبيبين لها بمرض فقدان الذاكرة حيث أصرت أنها لا تتذكر أحداث الـ 11 يوم الماضية. لم تكشف Christie عن سبب اختفائها لمدة طويلة لكن من الأرجح أن السبب يعود إلى تعرضها لحالة انهيار نتيجة خيانة زوجها، الاكتئاب المتزايد بسبب استمرارها في مجال الكتابة ووفاة والدتها في وقت سابق من ذلك العام.

هناك الكثير من الأمور حول Agatha جعلت منها شخصية جديرة بالاهتمام. ستتسابق أيضا العديد من الممثلات من أجل تمثيل دورها. لقد كانت شخصية قوية، ذكية وذات شخصية جذابة لكن التوتر الذي تواجهه في حياتها سيجعل منها شخصية معقدة يصعب تجسيدها.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article