المسلسل البريطاني Downton Abbey سينتهي بعد الموسم السادس

كشفت العديد من التقارير أن الموسم السادس من المسلسل البريطاني Downton Abbey سيكون آخر مواسم المسلسل، نقلا عن مصادر متعددة لموقع TV Line .

يبدو أن سبب إنهاء المسلسل منطقي وذلك لانتهاء عقود أغلب الممثلين بنهاية الموسم السادس. وقد صرح أحد مصادر TV Line” يمكن استمرار العرض بدون Matthew و Sybill، لكن لا يمكن الاستمرار بدون عائلة Crawley بأكملها”، ووفقا لموقع hypable فإن تحديد موعد انتهاء المسلسل سيسمح للكاتب Juliian Fellowes فرصة كتابة نهاية مرضية للجميع قبل أن يبدأ العمل على مسلسل NBC الدرامي The Gilded Age.

رفض المتحدث باسم شركة NBC Universal، الشركة الأم لشركة Carnival المنتجة للمسلسل، التعليق على هذه الأنباء سواء بالنفي أو التأكيد.

من أبرز مزايا انتهاء المسلسل هو عدم الاستمرار في استبعاد المزيد من الشخصيات الرئيسية قبل انتهاء عقودهم، لذا لإن رؤية ماغي سميث في النهاية سيكون أمرا مشوقا. علمت سميث في وقت سابق من هذا الشهر باقتراب نهاية المسلسل وقالت” يقولون أنه الموسم الأخير، لا يمكنني أن أرى كيف سأستمر ، أقصد لا يمكنني الاستمرار فيه”

لا يمكننا الانتظار لنرى كيف ستودع الدراما الرائعة المشاهدين، نأمل أن نرى الكثير من المفاجآت الكبيرة والتي يمكن للعائلة الخروج من خلالها بضجة كبيرة.يذكر أن الموسم الخامس من  قد حقق نجاحا كبيرا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة حيث استقطب العرض الأول منه أكثر من 8.4 مليون مشاهد حول العالم. لا يزال الموسم السادس قيد التصوير حاليا ومن المقرر أن يتم عرضه في سبتمبر في المملكة المتحدة في بداية 2016 في الولايات المتحدة

يجسد مسلسل Downton Abbey وقائع من حياة عائلة Crawley والخدم الذي يعيشون معهم في القصر في فترة قبل الحرب العالمية الأولى مباشرة، يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم المميزين منهم Hugh Bonneville، فيليس لوغان، إليزابيث ماكغفرن وماغي سميث الحائزة على جائزتي أوسكار وغيرهم.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article