كيانو ريفز وجيم كاري معا في بطولة فيلم رومانسي لمخرجة إيرانية أمريكية

انضم الممثل كيانو ريفز إلى جيم كاري في بطولة فيلم “The Bad Batch’ من كتابة وإخراج Ana Lily Amirpour.

الفيلم الرومانسي يدور حول قصة حب أفلاطونية تجري أحداثها في قفار تكساس وسط مجتمع من أكلة لحوم البشر. إلى جانب كيانو ريفز وجيم كاري يوجد الممثل Jason Momoa، عارضة الأزياء سوكي ووترهاوس ودييغو لونا، وفقا لما جاء في موقع Variety

ستبدأ العملية الإنتاجية في شهر أبريل، Megan Ellison من Annapurna Pictures ستقوم بالإنتاج، شركة Annapurna ستتولى بيع الفيلم في مهرجان كان.

Ana Lily Amirpour هي صانعة أفلام شابة فازت بجائزى مهرجان غوثام عن فيلم  “A Girl Walks Home Alone at Night” والذي شكل تجربتها الإخراجية الأولى ويركز على مدينة إيرانية سيئة مليئة بالأشباح يعيش فيها مصاص دماء وحيد يلاحق الأشخاص الذين يسيرون بلا حماية. العمل تميز باختلافه عن قصص الفامباير للمراهقين، فهو يحوي قدرا من الرعب والسريالية ليكون أول فيلم مصاصي دماء إيراني غربي يتم إنتاجه. المخرجة أصدرت سلسلة قصص مصورة تحمل الاسم نفسه وهي الأساس الذي يستند إليه الفيلم.

مؤخرا اتجه الممثل كيانو ريفز إلى التلفزيون كحال عدد كبير من أسماء هوليوود الكبيرة، سيظهر في بطولة مسلسل ” Rain”  المقتبس عن سلسلة كتب “Rain” لـ Barry Eisler، ويركز على القاتل المأجور John Rain نصف ياباني ونصف أمريكي، مختص بالجرائم التي تجعل التي تبدو وكأنها حادث، لكن مهنته تتسبب بعوائق ومشاكل شخصية تلعب دورا كبيرا في مسار الأحداث.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article