بارامونت تسحب فيلم بيرس بروسنان القادم قبل أسابيع من إطلاقه

أعلنت شركة Paramount عن سحب فيلم الخيال التاريخي The Moon and the Sun من جدول الإصدار لهذا العام وذلك قبل أقل من شهر على موعد الإطلاق المقرر في 10 أبريل.

ووفقا لموقع variety، فإن الاستوديو قد حصل في الصيف الماضي على حقوق الفيلم الذي أصبح الآن بدون تاريخ إصدار. الفيلم من إخراج Sean McNamara وبطولة بيرس بروسنان، William Hurt ،Benjamin Walker ،Kaya Scodelario ،Pablo Schreiber وFan Bingbing. يؤدي بروسنان في الفيلم دور الملك Louis الرابع عشر الذي يمتلك هدفا لتحقيق الخلود في الحياة الأمر الذي يقوده إلى سرقة وسلب قوة الحياة من حورية. تتعقد خططه فيما بعد وذلك بعد أن تقيم ابنته صداقة قوية مع الحورية والتي تبدأ بتحدي أقوى الملوك على وجه الأرض.

لم يتم الإعلان عن موعد إصدار جديد للفيلم حتى الآن، لكن أكد موقع The Hollywood Reporter أنه تم تأجيل إطلاق الفيلم بسبب رغبة المخرج في استكمال المؤثرات الخاصة ووضع المزيد من اللمسات النهائية عليه وأكد أنه ربما سيتم إطلاقه في وقت لاحق من الصيف القادم.

على الرغم من السخرية التي سيتعرض لها الفيلم لعدم إصداره في الموعد المحدد إلا أن هناك مزايا جيدة لقرار التأجيل. ففي كل عام يتسارع العديد من المخرجين لإطلاق أفلامهم قبل الانتهاء من وضع اللمسات النهاية وذلك لإصدارهم وفقا للتاريخ المعلن عنه الأمر الذي نلاحظه بوضوح على الشاشة لكن في حالة  The Moon and the Sunفإن المخرج قام بخيار صعب خاطر من خلاله بسمعة الفيلم ومن المحتمل أن يؤثر عليه في شابك التذاكر لكن من الأسلم أن نفترض أن معايير النجاح لدى شركة Paramount قد تكون مختلفة عن غيرها، حسب ما جاء في موقعcinema blend.

المشكلة تكمن في أنه ليس مجرد فيلم مستقل فقد قام عدد من المشاركين في التمويل بإنفاق مبلغ 40 مليون دولار على الفيلم وبسبب هذا المبلغ الضخم فإنه لا يوجد مفر من حقيقة الإحراج الذي سيسببه عدم إطلاقه في الوقت المعلن عنه مسبقا . لقد تم الانتهاء من تصوير الفيلم في مايو عام 2014 ذلك يعني أنه كانت لدى القائمين على الفيلم فرصة لإكمال كل شيء متعلق بالفيلم منذ ذلك الحين حتى الآن وبالتالي يمكننا افتراض أن هناك شيء خطأ حدث بينهم وسبب كل تلك الفوضى.

يعتزم الاستوديو إطلاق فيلم الدراما Same Kind of Different as Me في 29 أبريل عام 2016 . الفيلم من بطولة Greg Kinnear ،Djimon Hounsou ،Renee Zellweger وJon Voight star، يعد الفيلم التجربة الإخراجية الأولى للمخرج Michael Carney وهو من إنتاج Mary Parent و Cale Boyter، ويستند إلى كتاب من تأليف Denver Moore ،Lynn Vincent وRon Hall. كما حدد الاستوديو موعد إطلاق فيلم Captive في 18 سبتمبر عام 2015، الفيلم من بطولة Kate Mara وDavid Oyelowo وإخراج Jerry Jameson.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article