نسخة جديدة من فيلم نساء صغيرات قادمة بعد 20 عاما من الفيلم الأصلي

لقد مرت أكثر من 20 سنة منذ أن حصلت هوليوود على فرصة لعمل فيلم سينمائي يستند إلى الرواية الكلاسيكيةLittle Women أو نساء صغيرات للكاتبة الروائية Louisa May Alcott، لكن لن يمض وقت طويل على إعادة التجربة من جديد فقد قررت شركة Sony Pictures العمل على نسخة جديدة من القصة.

ووفقا لموقع the wrap فإنه من المقرر أن تقوم Amy Pascal بمهمة إنتاج الفيلم الجديد وستتولى الكاتبة Sarah Polley تأليف السيناريو، حاولت سوني استمالتها لتولي إخراجه أيضا لكنها أكدت أنها لن تفكر في الوقوف خلف الكاميرات إلى أن تنتهي من كتابة السيناريو.

Little Women هي رواية كلاسيكية من تأليف Louisa May Alcott تم إصدارها في أواخر عام 1860 وهي مقتبسة عن تجارب طفولة الكاتبة مع شقيقاتها الثلاث، تروي قصة أربعة شقيقات Jo ،Meg ،Beth وAmy تربين على يد والدتهن بينما كان والدهم في مهمة قتالية في حرب أهلية. تتابع القصة حياة الفتيات منذ طفولتهم حتى المراهقة وتعتبر واحدة من أفضل القصص على مر العصور. شهدت قصة الرواية العديد من التعديلات السينمائية كان أشهرها نسخة عام 1933 من بطولة كاثرين هيبورن وإخراج George Cukor. وأعقب ذلك إصدار نسخة عام 1949 من إخراج Mervyn LeRoy وبطولة إليزابيث تايلور. أما فيلم عام 1994 من إخراج Gillian Armstrong ومن بطولة وينونا رايدر، غابريل بيرن، كريستين دانست، كلير دينس، كريستيان بيل، Eric Stoltz ،John Neville وسوزان سارندون، حسب ما جاء في موقع cinema blend.

من المثير للاهتمام أن هذا الفيلم يعد استكمالا لمشاريع شركة سوني السينمائية القادمة التي تتميز بالبطولة النسائية المطلقة مثل فيلم Ghostbusters للمخرج Paul Feig وفيلم الخيال العلمي The 5th Wave من بطولة Chloe Moretz. أكد موقع slash film أن فيلم Little Women القادم سيكون أيضا من إنتاج ثلاث شخصيات نسائية Denise Di Novi ،Robin Swicord وAmy Pascal ومن تأليف امرأة إلى جانب كون المادة المصدر من تأليف امرأة أيضا.

وبما أن الكاتبة والمخرجة والممثلة الرائعة Sarah Polley لم تقم بأي عمل إخراجي مماثل لفيلم Little Women حتى الآن فإن عملها على هذا الفيلم سيكون أمرأ مشوقا للجميع. خلال العقد الماضي، أثبتت موهبتها في صناعة السينما من خلال عدة أفلام مثل Away With Her ،Take This Waltz والفيلم الوثائقي Stories We Tell. عملت مؤخرا كمنتجة تنفيذية للفيلم الوثائقي A Better Man.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article