مسلسل Empire يتصدر القوائم الموسيقية بعد أن اكتسح التلفزيون

استطاع مسلسل Empire تصدر القوائم التلفزيونية والموسيقية على حد سواء، موسيقاه التصويرية تصدرت قوائم المبيعات الموسيقي الأمريكية ببيع 130 ألف نسخة في الأسبوع الذي انتهى بـ 15 مارس وفقا للإحصاءات التي تقدمها Nielsen Music. الأغاني الرئيسية في الألبوم تشهد تعاونات مع موسيقيين مهمين مثل Courtney Love، Juicy J، Mary J.Blige وبعض الممثلين مثل كيت هدسون، تيرانس هاورد و Jussie Smollett ، وفقا لما جاء في موقعVariety

نجاح Empire في صدارة القوائم الغنائية يجعله متقما على ألبوم مادونا “Rebel Heart” الذي بيعت منه حتى الآن 121 ألف نسخة وهو أداء ممتاز لألبومها الثالث عشر ليجعله العمل رقم 21 من إصداراتها والذي يدخل قائمة العشرة الأوائل (بما في ذلك الأغاني المنفردة وألبومات أفضل الأغاني والألبومات الحية) لكن الممثلة والمطربة باربرا ستاريسند تسبق مادونا بكثير إذ تمكن 33 من أعمالها من الدخول إلى قائمة بيلبورد للعشرة الأوائل.

Empire مسلسل درامي موسيقي عائلي من ابتكار لي دانييلز ودانس سترونغ وبطولة Lizzy Leigh، تيرانس هاورد Bryshere Y. Gray، ويدور حول إمبراطورية موسيقى الهيب هوب.

الموسم الأول مكون من 12 حلقة بدأ عرضه في 7 يناير 2015 واستطاع تحقيق نجاح كبير منذ بداياته واستحق التجديد لموسم ثاني لم يتم تحديد عدد حلقاته بعد، تقول Ilene Chaiken المشرفة على المسلسل ومنتجته التنفيذية “القرار عائد لفوكس، إنهم يحبون المسلسل بقدر حبنا له وأيا كان قرارهم سأكون مؤمنة به، سنقدم في الموسم الثاني كل ماقدمناه في الموسم الأول ولا أعتقد أنهم سيطلبون منا شيئا لا يمكننا القيام به”

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article