تجديد دراما الخوارق Sleepy Hollow لموسم ثالث مع بعض التغييرات

إن كنت من محبي الخوارق لكن لم تقم بمتابعة Supernatural من قبل وتخشى إلغاء مسلسلك الجديد، لا تقلق! فقد أعلنت فوكس عن تجديد دراما الخوارق “Sleepy Hollow” لموسم ثالث من 18 حلقة، وفقا لما أكده موقع Variety.

Sleepy Hollow الذي بدأ عرضه عام 2013  من ابتكار Alex Kurtzman، Roberto Orci، Phillip Iscove و Len Wiseman ويدور حول Ichabod Crane الذي يعاد بعثه بعد قرنين ونصف من الزمان ليقوم بحل لغز ترتبط بالآباء المؤسسين. من بطولة توم ميسون، نيكول بيهاري، أورلاندو جونز و كيتي ونتر. الإشراف العام سينتقل لكليفتون كامبل بدلا من مارك جوفمان الذي ترك المسلسل بعد تراجع تقييمات الموسم الثاني مما أثار شكوكا بإمكانية تجديده ليوقع عقدا مع CBS.

يقول رئيس فوكس إنترتينمت ديفد مادن “Sleepy Hollow عمل تلفزيوني إبداعي بحق، المنتجون الموهوبون على مقدمتهم آلكس، بوب، لين وهيذر بالإضافة إلى طاقم الممثلين الرائع يتصدرهم نيكول وتوم خلقوا عالما مذهلا يجلب التاريخ إلى الحياة بسرد قصصي مثير ومقنع” كما علق على تعيين مشرف جديد على المسلسل قائلا “سعدت بالعمل مع كليفتون في The Glades و White Collar، إنه منتج ممتاز ولايمكننا الانتظار لرؤية مايحمله لنا هذا الفريق في الموسم الثالث”

الموسم الثاني من Sleepy Hollow حصد 7.1 مليون مشاهد وهو انخفاض كبير عن موسمه الأول الذي كان معدل مشاهداته يساوي 11.1 مليون.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article