قوة الشر “Heat Wave” قادمة لمسلسل Flash/Arrow الغامض

انضم الممثل  Dominic Purcell إلى مسلسل القصة الجانبية لـ Flash/Arrow القادم من CW في دور Heat Wave أو ميك روري وهو دور الشرير الذي يلعبه في عالم Flash، وسيظهر إلى جانب نجم بريزن بريك Wentworth Millerالذي يلعب دور ليونارد سنارت أو “Captain Cold” في مسلسل The Flash أيضا، وفقا لما جاء في موقع Deadline

المسلسل قيد التطوير الآن وعلى الأغلب سيعرض للمشاهدين في الموسم المقبل،  من بطولة Brandon Routh الذي يلعب دور Ray Palmer/the Atom في Arrow بالإضافة لـCaity Lotz، وVictor Garber الذي يلعب دور Dr. Martin Stein في The Flash و Wentworth Miller الذي يلعب دور الشرير Leonard Snart/Captain Cold. شخصية Lotz ليست واضحة بعد، بالإضافة لـ Katie Cassidy التي ستأخذ دور Black Canary.

ميك روري مصاب بهوس إشعال الحرائق يجد متنفسا لهوسه بالنار حين يتحد مع ليونارد سنارت ليصبحا قوة الشر المعروفة بـ Heat Wave التي ستظهر في المسلسل الذي لم يتم اختيار اسم رسمي له بعد ومن المتوقع أن يضم 3 من شخصيات DC الضخمة التي لم نشاهدها على الشاشات من قبل، وقد تم الإعلان عن بعض مواصفات هذه الشخصيات وستكون “The Traveler”، محاربة أنثى و بطل غامض، لكن لم يتم اختيار الممثلين لهذه الشخصيات ولا تحديد هوية الغامض منها.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article