الحلقة الخاصة من شيرلوك ستعود إلى العصر الفيكتوري

في نوفمبر الماضي نشرت شبكة الـ BBC الصورة الأولى من الحلقة الخاصة المنتظرة لمسلسل Sherlock والتي أثارت جدلا بين الجماهير لدرجة التشكيك بمصداقيتها لأسباب غريبة متعلقة بتفاصيل الصورة ويد شيرلوك وأمور أخرى.

الآن تم الكشف عن الحقبة الزمنية التي ستجري فيها أحداث الحلقة الخاصة، سيعود مارتن فريمان وبندكت كمبرباتش بنا إلى لندن العصر الفكتوري لكن هل سيسافر البطلان عبر الزمن أم سيرتديان الثياب فقط؟

وفقا لما جاء في موقع Variety أكد ستيفن موفات الكاتب والمبتكر المشارك للمسلسل بالغ النجاح أن الحلقة الخاصة مستقلة عن الموسم الرابع الذي سيصدر في 2016.

يقول موفات “الحلقة الخاصة مستقلة، لن تمكن من صنع القصة التي نعمل عليها بالطريقة التي نتبعها من دون الحلقة الخاصة، ليست جزءا من الثلاث حلقات لذا كان علينا القيام بها ويصعب علينا أن نخفي أنها ستجري في العصر الفكتوري” ويعلق الكاتب على الآمال الكبيرة التي تعلقها مهرجانات الجوائز والجماهير على حد سواء على الموسم الرابع ائلا “لدينا خطة، لقد جعلنا طاقمنا يبكي حين أخبرناهم بخطتنا”

كما تم تحديد موعد صدور فيلم “Mr. Holmes” من بطولة السير أيان ماكلين والذي يتابع شيرلوك في التسعينات من عمره بعد تقاعده في منزل في الريف ويسترجع أحداثا من الماضي من بينها قضية أعجزته، مرتبطة بسيدة جميلة وكانت السبب الرئيسي وراء تقاعده.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article