مات بومر ينضم إلى American Horror Story: Hotel في البطولة

سينضم الممثل مات بورمر بطل “White Collar” إلى American Horror Story: Hotel إلى جانب ليدي غاغا. تم الإعلان عن هذا الخبر أثناء مهرجان Playfest ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بالقصة أو باقي الأبطال المشاركين في الموسم القادم من المسلسل الشهير، وفقا لما ذكرته عدة مصادر من بينها Deadline

يقول بورمر تعليقا على أخبار ضمه إلى أبطال الموسم الخامس من American Horror Story “أحب التعاون مع ريان ميرفي، العمل معه كأنك في عالم لاحدود له”. بورمر ظهر مسبقا كضيف في “American Horror Story: Freak Show”، كما عمل مع إيان ميرفي في مسلسله “The New Normal” و “Glee” إذ ظهر في دور الأخ الأكبر لـ Darren Criss كما حاز على جائزة الغولدن غلوب عن دوره في “Normal Heart” أمام مارك روفالو وجوليا روبرتس.

كما تمت إضافة الممثل Cheyenne Jackson الذي عمل مع ميرفي مسبقا في “Glee” و “30 Rock” وأفلام مثل “Six Dance Lessons in Six Weeks” و “United 93.”

يأتي هذا الخبر في الوقت الذي أعلنت فيه Jessica Lange أنها ستترك السلسلة للأبد، تقول لانج “أمضينا وقتا رائعا هنا، أعني أنني أحب القيام بهذه الأربع شخصيات وكل الجنون المرتبط بها، أحب الكتاب وريان ميرفي والجنون في التصوير”

أثناء الأربع مواسم لعبت لانج دور حساء جنوبية في الموسم الأول، راهبة مخيفة في الموسم الثاني American Horror Story: Asylum، ساحرة متسلطة في American Horror Story: Coven، ومديرة حلبة في كرنفال ألماني في الموسم الرابع  American Horror Story: Freak Show. فازت عن أدوارها في المسلسل بجائزتي إيمي، غولدن غلوب و SAG.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article