فريق فيلم Mama يقتبسون رواية ستيفن كينغ The Jaunt إلى السينما

حازت قصص المؤلف والكاتب الشهير Stephen King على مكانة بارزة في السينما خاصة بعد إطلاق عدد من الأفلام المقتبسة عن رواياته مثل فيلم The Shining عام 1980 وفيلم Shawshank Redemption عام 1994 . والآن قررت شركة Plan B إنتاج فيلم روائي مقتبس عن قصته القصيرة The Jaunt التي تم نشرها عام 1981وتتمحور حول التنقل عبر الزمن أو ما يعرف بالتخاطر.

سيقوم بتأليف سيناريو الفيلم الجديد Andy Muschietti وBarbara Muschietti، اللذان عملا سابقا على فيلم Mama عام 2013، سيتولى Andy أيضا الإخراج وسيعمل كلا من براد بيت، Dede Gardner وJeremy Kleiner على إنتاجه.

نشر King القصة القصيرة لأول مرة في مجلة Twilight Zone ثم تم إدراجها لاحقا ضمن Skeleton Crew التي نشرت عام 1985 وحظيت بجمهور كبير. تدور الأحداث في القرن 24 وتتمحور حول نوع من أنواع التخاطر المعروف باسم “الارتحال” الذي يمكّن عائلة من السفر إلى المريخ وذلك بعد تحذيرهم بأنهم سيخضعون للتخدير الكامل أو ربما سيواجهون أمور فظيعة لعقولهم أثناء سفرهم عبر النظام الشمسي. ومع مرور الوقت تمر أدمغتهم بحالة من الانهيار الداخلي بفعل مرور الكثير من الوقت للتفكير وذلك بالتزامن مع غياب المؤثر الخارجي، الكثير من الأمور تحدث بعد ذلك، وفقا لما جاء في موقع dead line.

يتقدم King حاليا في مسيرته الفنية أكثر من أي وقت مضى خاصة بعد أن اختيار العديد من كتاباته لتحويلها إلى أفلام سينمائية ومسلسلات تلفزيونية مثل رواية 11/22/63 في مسلسل من إنتاج JJ Abrams وبطولة James Franco ، رواية The Dark Tower في مسلسل قادم من إخراج Ron Howard، تأليف Akiva Goldsman وإنتاج Brian Grazer، بالإضافة إلى عدد من الروايات الأخرى مثل Joyland ،Mr. Mercedes ،Under The Dome وThe Things They Left Behind، حسب ما ذكره موقع the dissolve.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article