فيلم Rush Hour سيتحول إلى مسلسل تلفزيوني وتم اختيار الأبطال

تعمل شبكة CBS على تحويل فيلم Rush Hour من بطولة كريس تكر و جاكي شان إلى مسلسل تلفزيوني واختارت لبطولته الممثل Justin Hires و Jon Foo، وفقا لما ذكرته مصادر كثيرة من بينها Variety

Hires ظهر في دور صغير في الفيلم الكوميدي “21 Jump Street” لجوناه هيل وشانينغ تيتوم، كما ظهر مؤخرا في “Key and Peele” على كوميدي سنترال. في النسخة التلفزيونية من Rush Hour والتي تنتجها شركة وارنر بروس لصالح CBS سيلعب جستن دور محقق مغرور مستقل من شرطة لوس آنجليس يعيّن للعمل في قضية مع محقق قادم من هونغ كونغ والذي سيلعب دوره Jon Foo.

النص من كتابة Bill Lawrence و Blake McCormick وسيتبع قصة الفيلم وأسلوبه، كما سيقومان بالإنتاج التنفيذي إلى جانب Jon Turteltaub الذي سيقوم بإخراج الحلقة الأولى.

jon-foo

الممثل الصيني Jon Foo معروف بظهوره في فيلم Tekken عام 2010 والمقتبس من لعبة PlayStation الشهيرة، كما أنه مدرّب على فنون القتال.

Rush Hour سلسلة أفلام أكشن وكوميديا من 3 أجزاء، بطولة كريس تكر الذي يلعب دور محقق أمريكي وشريكهجاكي شان محقق قادم من هونغ كونغ وتتابع السلسلة مغامراتهم المثيرة والمضحكة معا، الفيلم الأول صدر عام 1998، الثاني دخل شاشات العرض في 2001 أما الثالث في 2007، كما تم الإعلان عن جزء رابع سيعود فيه الأبطال المحبوبون لكن لا يوجد أي تفاصيل عن الكاتب، المخرج أو تاريخ الإصدار. الإعلان جاء من المنتج Arthur Sarkissian الذي قال أثناء جولة النقاد التلفزيونية قبل سنوات أنه يعمل على تطوير جزء رابع  قائلا “أنا أعمل على Rush Hour 4 الآن مع كريس تكر وجاكي شان، وأحاول أن أصنعه بأسلوب مقارب لصناعة الجزء الأول، أكثر واقعية وأكثر شجاعة، تقديم شخصيتين جديدتين وجعله مقاربا لما كان عليه الجزء الأول، أنا شخصيا لم أكن سعيدا بالجزء الثالث واعتقدت أن الأول والثاني كانا جيدين جدا، لا أريد أن أعيدهم فقط  لجزء آخر وأضعهم في مدينة جديدة يتجادلون فيها، أريد شيئا جديدا”. على الرغم أنه قد مضت بضع سنوات على هذه التصريحات إلا أنه لايوجد أي تحديثات في مايتعلق بـ  Rush Hour 4

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article