مات ديمون ينضم إلى عمالقة الفن الصيني في فيلم The Great Wall

أعلنت شركة Legendary Entertainment عن انضمام مات ديمون، Pedro Pascal وويليم دافو لبطولة فيلم The Great Wall للمخرج Zhang Yimou.

وقد صرح موقع dead line أن المنتجين قد انتهوا من اختيار طاقم تمثيل الفيلم الضخم الذي سيتم تصويره في الصين وتوزيعه عالميا، وأضاف أن الفيلم الجديد سيشمل على عدد من الممثلين الصينيين منهم Andy Lau ،Eddie Peng ،Jing Tian ،Zhang Hanyu ،Lu Han ،Lin Gengxin ،Zheng Kai ،Chen Xuedong ،Huang Xuan وWang Junkai.

سيؤدي الممثلين الجدد Yu Xintian و Liu Qiong أدوار مساعدة في الفيلم، الذي تدور أحداثه في القرن الخامس عشر في الصين ويتمحور حول قوات جنود النخبة التي تتخذ موقفها الأخير من البشرية ضد المخلوقات الأسطورية في العالم المشهور الذي يمتلك الكثير من الأسرار المخبئة بين أحجاره.

الفيلم من تأليف Carlo Bernard ،Doug Miro وTony Gilroy وإنتاج Thomas Tull ،Charles Roven ،Jon Jashni وPeter Loehr. سيتولى الإنتاج التنفيذي Jillian Share ،Alex Gartner ،Bennett Walsh ،La Peikang وZhang Zhao إلى جانب Er Yong ،Alex Hedlund وEric Hedayat كمساعدين للمنتجين وستتعاون شركة Legendary مع Universal ،China Film Co. Ltd وLe Vision Pictures لإنتاج الفيلم. ستعمل شركتي Le Vision وChina Film على توزيع الفيلم في الأسواق الصينية خلال موسم عطلة 2016، وفقا لما ذكره موقع variety.

سيشكل الفيلم نقطة تحول للتعاون المشترك بين الصين والولايات المتحدة لإنتاج هذا الفيلم الذي سيتم البدء في تصويره في الصين مع حلول نهاية هذا الشهر، ووفقا لتصريحات شركة Universal Pictures فإنه سيتم إصدار الفيلم رسميا في صالات العرض في 23 نوفمبر عام 2016.

يعتزم Pascal الظهور مجددا في مسلسل نتفلكس Narcos الذي تدور أحداثه حول زعيم عصابة المخدرات الكولومبي Pablo Escobar ومن المقرر عرضه رسميا في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article