شبكة CBS تحول فيلم برادلي كوبر Limitless إلى مسلسل درامي

الممثل Jake McDorman، الذي تألق إلى جانب برادلي كوبر في فيلم American Sniper، سيؤدي دور البطولة في مسلسل CBS الدرامي الجديد الذي يستند إلى فيلم الإثارة الأمريكي Limitless عام 2011 من بطولة كوبر.

سيقوم McDorman بأداء الدور نفسه الذي قام به الممثل كوبر في الفيلم، ووفقا لموقع tv line فإن المسلسل سيتتبع حياة شخصية Brian Sinclair (الممثل McDorman) الذي يوافق على تجربة تناول عقاقير NZT التي تزيد من فاعلية قوته الذهنية وبإستعماله تتغير حياته كليا حيث يبدأ بالتعاون مع وكالة الاستخبارات الأمريكية لحل الجرائم.

لا تزال تفاصيل المسلسل غامضة ولم يتم توضيح بعد إذا ما سيتم ربط أحداث المسلسل الجديد بلفيلم أم لا أو سيتم ابتكار حبكة جديدة تستند إلى الفيلم الأصلي. ما تم الكشف منه حتى الآن هو بعض أسماء القائمين على المسلسل حيث سيكون من إخراج Marc Webb وتأليف Craig Sweeny، و صرح موقع dead line أنه سيتولى الإنتاج التنفيذي كلا منAlex Kurtzman ، Roberto Orci ،Todd Phillips وBradley Cooper.

فيلم Limitless هو فيلم إثارة أمريكي من إخراج Neil Burger وبطولة برادلي كوبر، آبي كورنيش وروبرت دي نيرو. يستند الفيلم إلى رواية The Dark Fields للكاتب Alan Glynn . بلغت إيرادات الفيلم أكثر من 161 مليون دولار مقارنة مع تكلفة إنتاجه التي تقدر بقيمة 27 مليون دولار.

من أشهر الأعمال التي قدمها McDorman على الشاشة الصغيرة Shameless ،The Newsroom ،Manhattan Love Story وGreek.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article