نظرة على فيلم Run All Night بطولة ليام نيسون وإد هاريس قبيل افتتاحه

اشتهر النجم العالمى ليام نيسون بأفلام الأكشن المليئة بالإثارة والتشويق وسيظهر خلال أيام قليلة في فيلم جديد بعنوان Run All Night للمخرج Jaume Collet-Serra الذي تعاون معه مسبقا في فيلمي Unknown وNon – Stop

Run All Night هو فيلم درامي مليء بالحركة والجريمة، تدور أحداثه حول رجل العصابات والقاتل المحترف Jimmy Conlon (الممثل ليام نيسون) الشهير باسم حفار القبور، يرتبط بصداقة قوية مع رئيسه في العمل Sean Maguire، لكن عندما يصبح ابنه الذي يسكن بعيدا Michael (الممثل Joel Kinnaman )هدفا للعصابة يبذل Jimmy كل جهده لحماية ابنه من بعض القتلة المحترفين، من العصابة ومن الشرطي الذي يلاحقه منذ ثلاثين عام.

يتمحور الفيلم حول شخصية Jimmy Conlon وهو رجل في الخامسة والخمسين من عمره، مخمور دائما وذو ماضي حافل بالإجرام، تبدأ أشباح وأخطاء الماضي بمطاردته لكنه يجد راحته فقط في شرب الخمر للهروب من الواقع ومن ذكرياته الأليمة. يقع في اختيار صعب ما بين العصابة وحياة الإجرام التي اعتاد عليها وبين عائلته التي هجرها منذ سنين مما يعرضه للكثير من المخاطر والمشكلات أثناء محاولة تحديد ولائه وانتمائه وإذا ما كان سينجح في إعادة الامور إلى مسارها أم لا في ليلة واحدة.

سيشكل هذا الفيلم الجديد إضافة جديرة بالاهتمام إلى كومة أفلام الحركة التي قدمها نيسون، وإذا ثبت غير ذلك فإن نيسون سيأخذ استراحة من أفلام القتل والأكشن لبقية العام بدءا من دوره في فيلم هذا الصيف Ted 2.

التصوير والإنتاج

Liam-Neeson

تم تصوير كل مشاهد الفيلم فى مناطق متفرقة بمدينة نيويورك، وهو من تأليف Brad Ingelsby ، إخراج JaumeCollet-Serra وبطولة ليام نيسون، إد هاريس، جويل كينمان، جنيسيس رودريجيز، فنسنت دونوفريو، بروس ماكجيل، Boyd Holbrook، هولت مكالاني ومغني الراب Common الحائز على أوسكار أفضل أغنية أصلية لفيلم عام 2015 عن أغنية Glory من فيلم Selma. سيتم افتتاح Run All Night رسميا في صالات العرض يوم 13 مارس القادم.

الفيديوهات الدعائية

يمكنك الحصول على بعض التفاصيل الصغيرة حول حبكة الفيلم من خلال اللقطات القليلة التي يتم عرضها في الفيديو الدعائي الذي سرعان ما يستحضر في أذهاننا فيلم Die Hard With a Vengeance. تظهر المقاطع السباق بين نيسون وكينمان للوصول إلى النهاية والنضال من أجل البقاء. بنية الليلة الواحدة ومشهد المواجهة في الغابة الذي تم التلميح إليه في نهاية الفيديو ربما سيقدم شيئا رائعا لأولئك الذين يحبون رؤية نيسون يمثل هذه الأدوار.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article