في قرار غير معهود، AMC تطلب موسمين من قصة Walking Dead الجانبية

في شهر سبتمبر الماضي قامت شبكة AMC بطلب حلقة أولى من مسلسل قصة جانبية لعملها الناجح The Walking Dead، وسيركز المسلسل على كيفية تعامل الناس حول الوضع الكارثي للبشر في المسلسل الأصلي، والآن أعلنت الشبكة عن طلب موسمين كاملين (حلقة الـ Pilot لم تعرض بعد) من الـ Spin off، وفقا لما ذكره موقع Deadline

هذا القرار جاء دليلا على الآمال التي تعقدها الشبكة على مشروعها الجديد، إذ أنها قامت بتصرف مشابه مع Better Call Saul القصة الجانبية من Breaking Bad إذ طلبت منه موسما كاملا بشكل مباشر.

قصة The Walking Dead لم تحصل على اسم بعد لكنه يعرف باسم “Cobalt“، الموسم الأول سيكون من 6 حلقات (مثلما كان الحال مع العمل الأصلي) وسيعرض في الصيف تجهيزا للموسم السادس من العمل الأصلي، الموسم الثاني سيعرض في 2016 ولم يتم الإعلان عن عدد حلقاته (الموسم الثاني من The Walking Dead كان من 13 حلقة ثم أصبحت المواسم منذ الجزء الثالث مكونة من 16 حلقة مقسومة على فترتين)

ستدور الأحداث في لوس آنجليس بقصة وشخصيات جديدة، من بطولة Cliff Curtis،  Kim Dickens، Frank Dillane و Alycia Debnam Carey، الانتاج التنفيذي سيقوم به Robert Kirkman و Gale Anne Hurd و David Alpert، الذين سبق لهم العمل على The Walking Dead. بالإضافة إلى تواجد مبتكر المسلسل الأصل Dave Erickson كمبتكر للسلسلة الجانبية ومشرفا على عملياتها اليومية.

كليف كيرتيس من Gang Related سيلعب دور المعلّم Sean Cabrera، له ابن من زوجته السابقة أندريا، وصف الشخصية يقول أنه رجل طيب يحاول أن يتصرف بشكل صحيح تجاه كل الأشخاص الموجودين في حياته. كيم ديكنز ستلعب دور نانسي تومكينس تعمل مع Sean وتواعده، لديها ابنان لكن من غير الواضح ماحصل لزوجها، ماضيها مليء بالمشاكل وسيتضح أكثر أثناء تقدم أحداث المسلسل. Frank Dillane الذي لعب دور Tom Riddle Jr في سلسلة هاري بوتر سيشارك بدور Nick ابن نانسي وهو مدمن للمخدرات، Alycia Debnam Carey ستمثل دور ابنه نانسي الطموحة آشلي، شخصيتها مناقضة لـ Nick وتطمح لترك لوس أنجليس والتوجه لـ Berkeley حين تبدأ الكارثة.

يقول Charlie Collier رئيس شبكة AMC “نحن نأخذ فكرة إنتاج قصة جانبية مرضية لمسلسلنا الأول على الشبكة بجدّية تامة، منذ بدأ The Walking Dead تقريباً والمعجبون كانوا يشعرون بالفضول عما يفعله الناس الآخرون حول العالم وكيفية تعاملهم مع الكارثة وانقلاب العالم الذي انقلب فعلا، خلال هذا المسلسل الجديد، سنعرف”

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article