اكتشف مصير آخر شخصين على الأرض في مسلسل Last Man on Earth

“تنبيه: حرق أحداث”

يقول المثل” وراء كل رجل عظيم إمراة” لكن في مسلسل فوكس الجديد يبدو أن وراء آخر رجل على الأرض إمراة متفائلة تؤمن بالمساواة. أصيب المشاهدون بالصدمة بعد مشاهدة العرض الأول من مسلسل The Last Man on Earth وذلك لأن آخر رجل على الأرض Phil Miller (الممثل ويل فورت) لم يكن وحيدا.

وتأتي أحداث المسلسل بعد بحث طويل عن زملائه الناجين من الوباء القاتل والغامض الذي قضى على البشرية حيث يصل Phil إلى مرحلة من اليأس وفقدان الأمل بوجود أي شخص سواه على هذا الكوكب، ومع ذلك كان على وشك الاصطدام بصخرة عندما رأي دخان نار تأكد من خلاله أن هناك شخصا آخرا لا يزال على قيد الحياة. تأتي بعد ذلك الفتاة الغريبة الأطوار كريستين شال التي تبدأ بمعارضة ميول Phil لحياة المتعة، لم تكن تلك الرفقة التي رغب بها أو توقعها، يرتبط Phil بها ثم يتزوجها أملا في استعادة التعداد السكاني. أطلقت شبكة فوكس المسلسل الكوميدي Last Man on Earth للعرض في1 مارس 2015 ويقوم ببطولته نجمين فقط هما Will Forte وKristen Schaal.

ما هي الخطوة التالية لآخر شخصين على كوكب الأرض؟ أجرت The Hollywood Reporter مقابلة صحفية مع Schaal للحديث عن تطورات المسلسل الجديد.

التطور الكبير في العرض الأول أظهر أن Phil Miller كان آخر رجل على الأرض ولكن ليس آخر شخص. كيف تم حفظ هذا السر لفترة طويلة؟

لقد كان ذلك من اختصاصي، ذلك النوع من الأشياء التي لطالما أحببت فعلها. إنه من الممتع الحصول على مهمة لا يدري أحد عنها شيئا. أحببت الاحتفاظ بالمفاجئة، كانت شيئا رائعا.

ماذا كان رد فعل الناس عندما اكتشفوا الأمر؟ هل كانوا مصدومين؟

نعم بعض الأصدقاء أخبروني” لم ندري ولم يخطر ببالنا أنك كنت مشتركة في ذلك!” لقد كانوا متحمسين جدا.

حتى الآن، لم نتمكن من رؤية العالم الجديد بعد الوباء في أعين Phil؟ كيف ستتألق Carol فيه؟ ما هو دورها في كل هذا؟

ستتعرف على المزيد حول Carol وستحبها أكثر مع استمرار عرض المسلسل. هي شخصية محبوبة بشكل كبير تمتلك شيء جميل بداخلها ويظهر ذلك في الحلقة الثانية عندما قالت أن داخل Phil شخص جيد وهي مصممة على إخراج أفضل شخص يمكن أن يكون عليه. يبدو ذلك كنوع من التحكم من جهة وكنوع من الإنقاذ من جهة أخرى وذلك لأنها آخر أمل له على الأرض لذا من الجميل أن نشاهد تلك المهمة، سواء كانت مضللة أم لا فهي تنبثق من منطلق جيد.

يبدو أن Carol صارمة جدا في الحفاظ على قوانين العالم. إلى أي مدى يمكن أن تكون طبيعتها المسيطرة جزء من شخصيتها؟ هل ذلك متأصل بها أم هو مجرد طريقة للتعامل مع هذا العالم المجنون؟

أعتقد أن ذلك جزء من شخصيتها، هي تحب أن تلتزم بالقواعد لكن بسبب الظروف التي واجهتها اضطرت للتعامل مع ذلك من خلال القواعد والحدود الصارمة والتأكد أن كل شيء منظم في عالم يخلو من النظام. إنه أمر رائع جدا أنها وجدت شخصا آخرا تمارس عليه السلطة الحقيقية وذلك لأنهما سيبدأن العمل على لائحة جديدة في كل مكان. من سيتخذ القرارات في عالم ملكك بأكمله؟ تحارب Carol بالفعل من أجل السيطرة ومن المؤكد أنها ما كانت ستحصل على كل تلك السيطرة في العالم القديم وهي ستتأكد أنها ستحصل على ذلك الآن.

يلاحظ Phil أن الهوس بالقوانين والقواعد لم يعد أمرا سخيفا. هل كنت خائفة من انحراف الجمهور عن ذلك الجزء من الشخصية؟

أنا دائما ما أشعر بالقلق حيال الشخصية التي أؤديها لأنها دائما ما تكون غريبة الأطوار، دائما ما أتسائل إذا ما كانت الشخصية محبوبة أو جيدة وأعتقد أن Will يقوم بالشيء نفسه تجاه نصه، أعتقد أنها ستكون عظيمة. عادة ما أمثل شخصيات مثل Mel في مسلسل Flight of the Conchords وهي شخصية عندما يشاهدها الجمهور يبدأون بالتذمر حيالها لكن أقوم ببذل أكبر جهد ممكن لجعلها شخصية محببة مهما كلف الأمر لأن هناك نوع من الضعف تجاه تلك الشخصيات الملتوية والغريبة، تمثيل تلك الأدوار أمر ممتع بالنسبة لي.

في نهاية العرض الأول تقترح Carol أن تتزوج Phil للخروج من اليأس المطلق. كونها مهووسة بالقوانين، كيف ستتوافق مع حقيقة عدم وجود قداس أو شهود؟

في جزء من هذه الحلقة، تقوم Carol بتنظيم حفل الزفاف وأنا متأكدة انها ستقوم بدور القاضي المنفرد.

شاهدنا العديد من ذكريات الماضي قبل حلول الوباء. هل سنشاهد المزيد منها في الحلقات القادمة؟ هل سنشاهد Carol قبل الوباء؟

ربما سيكون هناك المزيد لكن لن نشاهد Carol مجددا في ذكريات الماضي .

لكن هل سنحصل على المزيد حول الفايروس؟ هل سيشاهد الجمهور الحياة أثناء تلك التجربة المؤلمة أو هل سيستمر المسلسل في عصر ما بعد الفايروس؟

سيكون هناك محادثات مزدوجة هنا وهناك خلال المسلسل لكن لن يكون هناك تركيز رئيسي على ما سيحدث.

بعد استبعاد Carol من ذكريات الماضي، هل سنشاهد بعض الأحلام أو التخيلات؟ ربما مع بعض الأشخاص الذين سيتم إضافتهم للمسلسل مثل January Jones ،Mel Rodriguez أو Cleopatra Coleman؟

ربما سيحدث ذلك لكنك لن تعرف. فريق التمثيل الجديد سيكون نسل Phil وCarol خلال السنوات القادمة في المستقبل.

بالحديث عن المستقبل، تدور أحداث المسلسل عام 2021، هل سنرى نوع من ثقافة موسيقى البوب أو شيء من هذا القبيل في تلك الفترة؟ إلى أي حد يختلف ذلك المستقبل عما نعرفه الأن؟

تلك نقطة جيدة كنت أتحدث مع Will بشأنها. أعتقد أن الأمر المثير بشأن المسلسل الذي تدور أحداثه عام 2021 هو أنه يتم تجميد كل شيء وذلك لأن بعد حلول الفايروس الذي دمر عالمنا بأكمله لم تكن هناك فرصة لإنشاء ثقافة جديدة لذا بقيت ثقافتنا على ما هي عليه. لم تكن هناك اختراعات أو موسيقى بوب جديدة أو برامج تلفزيونية أو أفلام بين الوقت الحاضر والفترة التي نشاهد فيها Phil وCarol وذلك لأن الناس كانوا وسط معركة مروعة من أجل البقاء.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article