بريان كرانستون يعود في فيلم الإثارة The Infiltrator إلى جانب بن برات

اختار Brad Furman، مخرج فيلم The Lincoln Lawyer، الممثل بنجامين برات لمساعدة بريان كرانستون في القبض على زعيم مخدرات مكسيكي في فيلم الإثارة القادم The Infiltrator، يشارك في بطولة الفيلم أيضا Diane Kruger، حسب ما جاء في موقع dead line.

وصرح المصدر أن Miriam Segal ستشرف على مرحلة الإنتاج قريبا، وسيقوم Ellen Brown Furman بتأليف سيناريو الفيلم الذي تستند قصته بأكملها إلى السيرة الذاتية لـ Robert Mazur وتدور أحداثه حول وكيل جمارك في الولايات المتحدة يقوم بكشف خطة عدد من أصحاب البنوك الذين يتلاعبون بأنظمة التمويل الدولية من أجل غسل أموال تجار المخدرات من بينهم رئيس عصابة المخدرات الكولومبي Pablo Escobar.

سيؤدي برات دور Roberto Alcanio العميل السري الذي يتواصل مباشرة مع أعضاء مجلس إدارة المنظمة بمن فيهمPablo Escobar، بينما سيقوم كرانستون بدور وكيل الجمارك Robert Mazur الذي ينتحل شخصية أحد غاسلي الأموال ليتمكن من التسلل إلى منظمة تجار المخدرات، وستؤدي Diane Kruger دور البطولة النسائية في الفيلم.

من أبرز أعمال برات القادمة فيلم Ride Along 2 من تأليف Phil Hay وMatt Manfredi، إخراج Tim Story وبطولة Olivia Munn ،Kevin Hart وKen Jeong، ومن المقرر طرحه رسميا في صالات العرض في 15 يناير عام 2016. يذكر أن Kruger قد تعاقدت مؤخرا للظهور في فيلم The Bridge الذي ستتصدى فيه أيضا لعصابة مخدرات، ستعاود الظهور مجددا في فيلم Fathers and Daughters إلى جانب أماندا سيفريد وراسل كرو بينما لا تزال تعمل على تصوير دور جديد في فيلم Sky من بطولة Lena Dunham وNorman Reedus.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article