القنّاص الأمريكي يتغلب على Mockingjay Part 1 كأنجح أفلام 2014

ستتعاون شركة Lionsgate المسؤولة عن سلسلة ألعاب الجوع مع ديزنا بويتا فيزتا العالمية في الإصدار السينمائي القادم “The Hunger Games: Mockingjay – Part 2” في روسيا وجميع دول الكومنولث.

أفلام ألعاب الجوع السابقة تم توزيعها في روسيا بواسطة الموزع المستقل Volga بدلا من أساليب التوزيع لدى Lionsgate. سيدخل Mockingjay Part 2 شباك التذاكر العالمي في التاسع عشر من نوفمبر المقبل بجميع الصيغ بما في ذلك آي ماكس ثلاثي الأبعاد.

اليوم تجاوز القناص الأمريكي فيلم Mockingjay Part 1 بإجمالي الأرباح ليأخذ مكانه كأنجح الأفلام ماديا لعام 2014، وفقا لما ذكرته عدة مصادر من بينها Deadline، إذ استطاع فيلم الحرب للمخرج كلينت إستوود تحقيق 337.2 مليون دولار منذ أن بدأ عرضه في مسارح قليلة شهر ديسمبر الماضي ليحصل على استحقاق المشاركة في أوسكار 2015 واستمر بالتوسع تدريجيا حتى أصبح يعرض في آلاف الصالات، المتصدر الصابق لشباك تذاكر 2014 كانت Mockingjay Part 1 الذي تمكن من تحقيق 336.8 مليون دولار.

ميزانية القناص الأمريكي بلغت 58.8 مليون دولار مما يعني صافي أرباح كبير جدا للشركة المنتجة وارنر و Village Roadshow’s investment لكنه لن يتمكن من تحقيق ربح عالمي مقارب لـ Transformers: Age of Extinction الذي حصد 1.1 مليار دولار بسبب الموضوع الذي يدور حوله الفيلم والذي يقابل باعتراض ورفض في دول وثقافات عديدة، حتى الآن استطاع تحقيق 140 مليون دولار من السوق العالمي ليكون أنجح الأفلام دوليا بالنسبة للمخرج كلينت إستوود والبطل برادلي كوبر.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article