جيرمي رينر و إيمي آدمز يواجهان الغرباء في Story of Your Life

قرر جيرمي رينر الانضمام إلى إيمي آدمز للتألق في فيلم دراما الخيال العلمي Story of Your Life للمخرج Denis Villeneuve.

الفيلم مقتبس عن قصة قصيرة تحمل الاسم نفسه للكاتب Ted Chiang، وتدور الأحداث حول غزو مجموعة من الغرباء لجميع أنحاء كوكب الأرض، يتم تجنيد عالمة لغوية (آدمز) من قبل الحكومة الأمريكية لمعرفة نواياهم تجاه الكوكب، وبعد أن تتعرف على طريقة التواصل معهم تواجه مشكلة مع ذكريات الماضي التي تصبح المفتاح الرئيسي لكشف هدف زيارة الغرباء إلى الأرض. سيؤدي رينر دور عالم فيزياء الذي توظفه الحكومة من أجل التعاون مع العالمة اللغوية لمساعدتها في التواصل مع الغرباء، وفقا لما جاء في موقع coming soon.

سيتولى Denis Villeneuve، مخرج فيلمي Prisoners وBlade Runner، إخراج الفيلم الجديد، سيقوم Eric Heisserer بتأليف السيناريو الذي سيتم إنتاجه من قبل كلا من Glen Basner ،David Linde ،Shawn Levy وDan Levine، بينما ستعمل Paramount Pictures على توزيع الفيلم في الولايات المتحدة.

وأكد موقع indie wire أن رينر سيؤدي دور Hawkeye مجددا في فيلم Captain America: Civil War وسيشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل كريس إيفانز، سكارليت يوهانسون، روبرت داوني وChadwick Boseman.

تشكل هذه الخطوة دعما كبيرا لأعمال الممثل رينر خلال العام الحالي؛ من المقرر ظهوره في فيلم The Avengers: Age of Ultron في 1 مايو وفي فيلم Mission: Impossible 5 في 31 يوليو. سيبدأ تصوير فيلم Captain America: Civil War في الربيع القادم بينما سيدخل فيلم Story of Your Life مرحلة الإنتاج في منتصف يونيو، حسب ما ذكره موقع hollywood reporter.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article