باربي نجمة سينمائية في فيلم جديد من تأليف Diablo Cody

أعلنت شركة سوني مؤخرا عن اختيار الكاتبة Diablo Cody لتأليف مسودة جديدة لفيلم باربي القادم، ويأمل الاستوديو أن يحقق الفيلم نجاحا ضخما نظرا للشعبية الكبيرة التي تحظى بها الدمية.

كان الاستوديو قد أطلق المشروع في إبريل الماضي بعد أن عقد اتفاق بين شركتي Parkes/MacDonald و Mattel. ستقوم Jenny Bicks بكتابة المسودة الأولى من السيناريو وستتولى الإنتاج كلا من Laurie MacDonald ورئيسة الاستوديو السابقة Amy Pascal، ستعمل Julia Pistor على الإنتاج التنفيذي بينما Hannah Minghella وLauren Abrahams ستشرفان على مشروع الاستوديو، حسب ما أكده موقع variety.

علق المنتج Parkes على اختيار Cody وقال” Diablo الغير تقليدية هو ما تحتاجه باربي بالضبط” وأضاف” ذلك يشير إلى أننا سنحظى بعمل يحمل الطابع المعاصر. لقد قمنا باختيارها لأن لديها أفكار عظيمة لكن الأهم من ذلك أنها تحب باربي بالفعل”، وفقا لما ذكره موقع dead line.

تدور أحداث القصة الجديدة حول باربي في العصر الحديث لكن لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل حبكة الفيلم، لم يقم الاستوديو أيضا بتحديد جدول زمني للفيلم وذلك لرغبة سوني والمنتجين من التأكد أن الفيلم جاهز تماما قبل البدء في مرحلة الإنتاج. يذكر أن الدمية باربي قد حصلت على أكثر من 150 مهنة على مدى 50 عام كأميرة، قائدة، حورية ونجمة سينمائية.

فازت Juno بجائزة الأوسكار عن سيناريو فيلم Juno عام 2007 ومنذ ذلك الحين واجهت الكثير من التقلبات في مشوارها الفني حيث حققت فشلا ذريعا في فيلمها التالي Jennifer’s Body لكنها سرعان ما استعادت نجاحها مجددا في فيلمي Young Adult وThe United States of Tara، ومع ذلك لم تحصل على نجاح تجاري أو نقدي عن تجربتها الإخراجية الأولى Paradise عام 2013. اشتركت مؤخرا في تأليف سيناريو فيلم Ricki and the Flash من بطولة ميريل ستريب، كيفين كلاين و سيباستيان ستان، ومن المقرر إطلاقه للعرض في أغسطس القادم.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article