كيف سيستعيد “Agents of S.H.I.E.L.D” جماهيره الذين تخلو عنه؟

Agents of S.H.I.E.L.D هو مسلسل ينتمي لعالم مارفل وتعرضه شبكة ABC، منذ بدايته عام 2013 حتى الآن عرض 33 حلقة. في مقابلة أجراها مراسل Hitfix مع منتجي المسلسل الأسبوع الماضي في موقع التصوير، طرح عليهم سؤالا مهما وهو كيف سيستعيد العمل في موسمه الجديد جماهيره التي فقدها أثناء عرضه خصوصا من أولئك الذين لايهتمون كثيرا بعالم مارفل. المنتجون اعتقدو أن “ميلاد بطل خارق” سيكون هو المفتاح الذي سيميزAgents of S.H.I.E.L.D عن غيره.

المنتج جيفري بيل ذكر “ميلاد البطل الخارق” كجواب على السؤال، ويتفق معه في ذلك Jed Whedon الذي شارك في كتابة الحلقة الأولى قائلا “أجل، القصة الأصلية، أيا كانت الطريقة التي وصلت بها (سكاي التي تلعب دورها كلوي بينيت) إلى هذه النقطة، نحن قادمون بـ 11 حلقة جديدة وسنتحدث عن بداية معرفتها لما يحدث حولها، وعلى عكس الأفلام، فلدينا ساعات كثيرة لنلعب بالفكرة ونستكشف كل الجوانب العاطفية المرتبطة بتغير كبير في حياة شخصية كانت في رحلة لإيجاد نفسها وتحاول أن تجد مكانها في العالم”

يضيف بيل ” صحيح، بدلا من مونتاج 3 دقائق لسبايدر مان في محطة الأنفاق وهو يستمتع باكتشاف قدراته، لدينا الفرصة لاستكشاف مايعنيه المرور بهذا فعلا. في بداية الموسم حاولنا أخذ سكاي التي لم تكن عميلة في S.H.I.E.L.D. في بداية العام الماضي، أخذناها وحاولنا جعلها تنمو كشخصية وكعميل، وكلوي قامت بعمل جيد في أول عشر حلقات ومن ثم، مولد بطل خارق، هناك بداية جديدة تدخلنا إلى عالم Inhumans المختلف تماما ومايعين ذلك بالنسبة لها وكيف سيؤثر على الشخصيات الأخرى، من الممتع جدا بالنسبة لنا استكشاف هذه القصص، نعتقد أن الناس سينجذبون لذلك”

في وقت توقّف “Agents of S.H.I.E.L.D” أخذ مسلسل “Agent Carter” مكانه وحصل على نسب مشاهدة أقل بقليل من صاحب المكان الأصلي، ولكن ردود الفعل المبدئية تجاه Agent Carter كانت أفضل.

رئيس التلفزيون في مارفل Jeph Loeb يأمل أن يكون “Agent Carter”  قد أدى مهمته وهي الحفاظ على طاقة الابتكار التي شعر بها الكثيرون في Agents of S.H.I.E.L.D.” منذ أن ألمح “Winter Soldier” إلى القصة في الربيع الماضي. يقول Loeb “نشعر أيضا أن هناك كثير من البطاقات التي ألقيت في نهاية موسم الشتاء، لذا لدينا مكان ممتاز لنبدأ منه خصوصا إن لم تكن شاهدت  S.H.I.E.L.D من قبل لكنك تابعت Agent Carter والآن أنت متابع جديد لشيلدز وتريد أن تعرف مايحدث، كما يمكنك أن تشاهد مافاتك على نتفلكس ومن ثم تأتي إلى ABC لتتابع الباقي، ستكون تجربة مثيرة”

Agents of S.H.I.E.L.D. يتبع نظام الموسم المكون من 22 حلقة، نصفها يعرض في الشتاء والنصف الثاني في الربيع، يقول Loeb “نحن فخورون بأننا وجدنا طريقة تكون مثيرة ومقبولة بالنسبة للمشاهدين، الحلقة العاشرة عرضت في الشتاء والآن سيعود المسلسل في 12 حلقة متتالية بدون مقاطعة على ABC”. المهم في هذا المسلسل أنه يقدم الـ “Inhumans” والذي تستعد مارفل لإصدار فيلم خاص عنهم سيدخل شباك التذاكر في 2019.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article