ستيفن سبيلبرغ وتوم هانكس والأخوين كوين معا في جسر الجواسيس

لم يعد فيلم ستيفن سبيلبرغ الجديد بدون عنوان بعد الآن، فقد انتهى صانع الفيلم من إنتاج فيلم الحرب الباردة قبل بضعة أشهر وبما أنه سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام فإن الفيلم يجب أن يحصل على عنوان رسمي له. لذا أعلن المنتج Marc Platt في مقابلة صحفية مع The Daily Pennsylvanian أن العمل القادم سيكون بعنوان Bridge of Spies حيث قال” لدي فيلم من إخراج ستيفن سبيلبرغ ومن بطولة توم هانكس سيتم إصداره بعنوان Bridge of Spies”.

الفيلم من تأليف Joel وEthan Coen وبطولة توم هانكس، تدور أحداثه حول قصة واقعية للمحامي James Donovan الذي يعمل مع وكالة المخابرات المركزية من أجل التفاوض سرا بشأن الإفراج عن الطيار الأمريكي بعد إسقاط طائرته فوق المجال الجوي السوفيتي عام 1960. يشير عنوان الفيلم الجديد إلى جسر الحياة الواقعية الذي يربط الحدود الخارجية لبرلين الغربية مع مدينة بوتسدام التي كانت تحت سيطرة ألمانيا الشرقية، حسب ما جاء في موقع collider.

يعد ذلك الجسر المكان الذي يتم فيه تبادل الأسرى بين أمريكا والاتحاد السوفيتي خلال الستينات، وكان قد حصل رسميا على اسم Bridge of Unity ثم تم تغييره إلى Glienicke Bridge في منتصف الثمانينات، ظهر هذا الجسر في عدد من الأفلام الأخرى وقام سبيلبرغ باستخدامه كموقع لتصوير هذا الفيلم، وفقا لما ذكره موقع slash film.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل John Williams على تأليف الموسيقى التصويرية للفيلم الجديد حيث يعتبر هذا التعاون السابع والعشرين بين Williams وسبيلبرغ وشارك مؤخرا في عدد محدود من الأعمال من بينها The Book Thief عام 2013 و Star Wars: The Force Awakens القادم. يشارك في بطولة الفيلم أيضا Amy Ryan ،Mark Rylance ،Alan Alda ،Austin Stowell وBilly Magnussen، ومن المقرر إصداره في صالات العرض في 16 أكتوبر القادم.

سيمثل الفيلم تعاون جديد لـ سبيلبرغ مع هانكس، إذ سبق وأن عملا معا في فيلم Saving Private Ryan وفي مسلسل Band of Brothers.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article