البوستر الأول لفيلم Dark Places من وحي رواية كاتبة Gone Girl

حصلت الكاتبة الروائية Gillian Flynn على شهرة واسعة بعد إطلاقها فيلم Gone Girl الذي يستند إلى روايتها التي تحمل الاسم نفسه وهو من إخراج ديفيد فينشر. لم تكتف فقط بكتابة سيناريو الفيلم بل تعاونت أيضا مع فينشر لإعادة انتاج المسلسل البريطاني Utopia لقناة HBO وتعاونت معه مجددا في النسخة الجديدة من مسلسلStrangers on a Train للمخرج Alfred Hitchcock. يتم حاليا إنتاج مسلسل تلفزيوني يستند إلى كتابها Sharp Objects، بالإضافة إلى وضع اللمسات النهائية على فيلم Dark Places من بطولة تشارليز ثيرون، حسب ما جاء في موقع slash film.

فيلم Dark Places من بطولة تشارليز ثيرون، Tye Sheridan ، كلوي غريس مورتيز ،Nicholas Hoult ،Sterling Jerins وكريستينا هيندريكس، سيتولى Gilles Paquet-Brenner تأليف السيناريو والإخراج.

تدور أحداث الفيلم، الذي يستند إلى رواية تحمل الاسم ذاته حول Libby Day (ثيرون) التي تنجو من حادثة مقتل عائلتها عندما كانت طفلة وتشهد ضد شقيقها بأنه هو مرتكب الجريمة، تبدأ بمواجهة الأحداث المروعة في سن 25 عام عندما تبدأ مجموعة من هواة حل ألغاز بالاهتمام بقضيتها. تستعيد الفتاة عدد من ذكريات الماضي حول والدتها Patty وشقيقها Ben مما يدفعها إلى إعادة التفكير في ذلك اليوم المشؤوم ثم تبدأ بالتساؤل حول ما رأته بالضبط في تلك الليلة المأساوية، وفقا لما جاء في موقع comingsoon.

سيتم عرض فيلم Dark Places لأول مرة في باريس في 30 مارس ثم سيتاح للعرض في فرنسا في 8 أبريل ثم في الدول الأخرى على أن يكون متاحا للعرض في الولايات المتحدة خلال هذا الشهر.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article