جينيفر لورنس مصورة صحفية في فيلم ستيفن سبيلبيرغ القادم

أعلنت شركة .Warner Bros عن اختيار الممثلة جينيفر لورانس لتتألق في بطولة الفيلم الجديد It’s What I Do: A Photographer’s Life of Love and War للمخرج ستيفن سبيلبيرغ. وأكد موقع variety أن الاستوديو قد حصل أمس على حقوق كتابة مذكرات Lynsey Addario الحائزة على جائزة المصور الصحفي العالمية.

سيتولى Andrew Lazar منتج فيلم American Sniper العمل الإنتاجي للفيلم الدرامي، وسيقوم Wynn Wygal من شركة Lazar بالإشراف على الفيلم القادم It’s What I Do بينما سيشرف كلا من Racheline Benveniste وJulia Spiro على المشروع في الاستوديو، وفقا لما ذكره موقع the wrap.

 جذب المشروع العديد من الجهات خاصة بعد المذكرات التي نشرتها مجلة نيويورك تايمز للمصورة Addario، من الشركات التي كانت تطمح للحصول على المشروع شركة Working Title Films التي اختارت Reese Witherspoon لدور البطولة، Darren Aronofsky التي اختارت Natalie Portman وThe Weinstein التي اختارت George Clooney وGrant Heslov وضمّت Margo Robbie لدور البطولة، حسب ما جاء في موقع dead line.

يذكر أن Addario، التي جابت العديد من البلدان التي مزقتها الحروب، قد فازت بجائزة MacArthur Fellowship عام 2008 وكانت جزء من فريق نيويورك تايمز الذي حصل على جائزة Pulitzer عام 2009 عن عملها في إعداد التقارير الدولية في وزيرستان. تعرضت للكثير من المخاطر في عملها فقد تم اعتقالها عدة أيام من قبل القوات الموالية للقذافي في ليبيا خلال الحرب الأهلية عام 2011.

يقوم Spielberg حاليا بالعمل على مرحلة ما بعد الإنتاج لفيلم الحرب الباردة St James Place من إنتاج شركتي دريم وركس وديزني ومن بطولة توم هانكس بدور المحامي James Donovan ومن المقرر عرض هذا الفيلم في 16 أكتوبر 2015، كما حددت الاستوديوهات موعد إطلاق فيلم سبيلبرغ المقتبس عن كتاب الأطفال The BFG في 1 يوليو عام 2016.

تعمل لورانس حاليا على تصوير دورها في فيلم Joy للمخرج David O. Russell حيث ستقوم شركة فوكس بإصداره في صالات العرض في الكريسماس القادم ، تصور أيضا دور آخر في فيلم The Hunger Games: Mockingjay — Part 2 المقرر إطلاقه في نوفمبر.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article