تجديد New Girl لموسم خامس وThe Americans لموسم رابع

أعلنت شبكة فوكس عن حملة تجديد لعدد من مسلسلاتها حيث أكدت أمس الثلاثاء أن كلا من مسلسلي New Girl وThe Americans سيحالفهما الحظ في الحصول على فرصة الظهور بمواسم جديدة.

وفقا لما أكده موقع hollywood reporter فإن مسلسل New Girl، الذي تراوح عدد مشاهديه ما بين 2.3 إلى 4.4 مليون مشاهد خلال هذا الموسم، سيحظى بموسم خامس حيث سيصل إلى حلقته المئة خلال الموسم القادم، ومن المقرر أن يتم عرضه هذا الخريف على شبكتي TNT وTBS.

New Girl الذي بدأ عرضه عام 2011 من ابتكار Elizabeth Meriwether وبطولة Zooey Deschanel ،Jake Johnson ،Max Greenfield وHannah Simone. تدور أحداثه حول الفتاة الشابة Jess التي تمر بحالة سيئة بعد انفصالها عن شريكها وتبدأ بالبحث عن مكان آخر لتعيش فيه حيث تنتقل للعيش في شقة مع ثلاثة رجال لم تلتق بهم من قبل ورغم أنهم يجدوا سلوكها غريبا بعض الشيء إلا أنهم يقدمون لها الدعم والمساعدة.

يقول رئيس فوكس إنترتينمت ديفد مادن” بعد أربعة مواسم، يستمر مسلسل New Girl كواحد من أذكى المسلسلات الكوميدية وأكثرها ارتباطا على شاشات التلفاز. السيناريو واضح جدا وفريق التمثيل يتمتع بمرح دائم ونحن فخورين جدا بوجود Liz Meriwether ،Brett Baer ،Dave Finkel وكامل فريق مسلسل New Girl. لقد أحببنا هذا المسلسل ونحن متحمسون جدا لإعادة للموسم الخامس.”

The-Americans

أما بالنسبة لمسلسل الدراما التاريخي The Americans سيحصل على فرصة الظهور خلال العام القادم بموسم رابع مكون من 13 حلقة من بطولة Keri Russell ،Matthew Rhys وNoah Emmerich.

يقول رئيس برامج شبكة فوكس Nick Grad” لقد حقق هذا الموسم من مسلسل The Americans إشادة وشهرة أكبر من الموسم الأول والثاني. رسخ المسلسل مكانته لدى النقاد كواحد من أفضل المسلسلات التلفزيونية الدرامية الحالية يمكننا القول بأنه أفضل مسلسل تلفزيوني.”

بدأ عرضه عام 2013 في الولايات المتحدة، تدور أحداثه خلال فترة الحرب الباردة ويتمحور حول ضابطين في الاستخبارات السوفييتية يتنكران كزوجين أمريكين يعيشان في ضواحي العاصمة الأمريكية واشنطن مع طفليهما، يركز المسلسل أيضا على الحياة المهنية والخاصة للعائلة، أحيانا يتم دمج أحداث حقيقية في السرد.

الموسم الثالث من المسلسل من إنتاج استوديوهات فوكس التلفزيونية وإشراف Joe Weisberg و Joel Fields، ووفقاللمصدر فقد بلغ عدد مشاهديه حوالي مليون مشاهد فقط ووصل تقيمه بين البالغين إلى 0.3 لكن فوكس تؤكد أنه بعد إعادة مشاهدة المسلسل على مسجل الفيديو الرقمي DVR سترتفع المشاهدات إلى 4.2 مليون مشاهد أسبوعيا.

من الجدير بذكره أن شبكة فوكس قامت بالفعل بتجديد عدد من المسلسلات الأخرى من بينها Empire ،Gotham وSleepy Hollow.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article