إيثان هوك ودينزل واشنطن معا مرة أخرى في The Magnificent Seven

يعتزم إيثان هوك التعاون مع الممثل الحائز على الأوسكار دنزل واشنطن في فيلم The Magnificent Seven من إخراج Antoine Fuqua بعد التعاون الأخير لهما في فيلم Training Day عام 2001.

ووفقا لموقع variety، فإن هوك يسعى للتوصل الى اتفاق للمشاركة في فيلم The Magnificent Seven الجديد الى جانب واشنطن، كريس برات وHaley Bennett، ومن المقرر أن يتولى الكاتب John Lee Hancock إعادة تأليف السيناريو بناء على نسخة سابقة من كتابة Nic Pizzolatto، مؤلف فيلم True Detective، حسب ما جاء في موقع ign.

يستند الفيلم الجديد إلى فيلم The Magnificent Seven الذي تم إطلاقه عام 1960 وتألق فيه النجمين Yul Brynner وSteve McQueen بدور البطولة . يتتبع الفيلم سبعة شجعان يدافعون عن قرية مكسيكية من مجموعة من الخارجين عن القانون حيث تقوم أرملة شابة (Bennett) باستئجار الصياد الأمريكي الماهر (واشنطن) لتخليصهم من هؤلاء الأشرار كما تقوم بتزويده بالأموال اللازمة لتوظيف ستة مسلحين لمساعدته في مهمته.

لم يتم تحديد موعد إطلاق الفيلم بعد، لكن تأمل شركة MGM أن يحقق التعاون بين هوك وواشنطن نجاحا مماثلا لما حققاه معا في فيلم الجريمة الدرامي Training Day الذي نال ايرادات عالية في شباك التذاكر وترشح النجمين من خلاله إلى جوائز الأوسكار لكن الجائزة كانت من نصيب واشنطن.

ظهر هوك مؤخرا في فيلم Boyhood الذي رشحه إلى جائزة الأوسكار وأخرج فيلم Seymour: An Introduction، سيعاود الظهور مجددا في العديد من المشاريع القادمة مثل Good Kill للمخرج Andrew Niccol.

يعتبر فيلم The Magnificent Seven الذي تم إنتاجه في مطلع ستينات القرن الماضي واحدا من أفلام الغرب الأميركي الأكثر شهرة وشعبية وثاني أكثر الأفلام عرضا في التلفزيون الأميركي بعد Gone with the Wind عام 1939.

الفيلم من إخراج John Sturges ومن بطولة Yul Brynner ،Eli Wallach وSteve McQueen. يضيف هذا الفيلم زوايا جديدة لحبكة غربية تقليدية إذ تدور أحداثه حول قرية مكسيكية صغيرة نائية بنيت حول منجم ذهب، تتعرض إلى هجمات متكررة من قبل زعيم عصابة قطاع طرق Calvera (الممثل Eli Wallach). يؤدي Yul Brynner دور Chris المرتزقة الذي يتم استئجاره لحماية قرية مكسيكية من الغزو السنوي للعصابة ويقوم بتشكيل جبهة موحدة ضد قطاع الطرق بمساعدة ستة من زملائه هم Charles Bronson ،Steve McQueen ، Horst Buchholz ،Robert Vaughn ،James Coburn وBrad Dexter. تتكاف جهود المجموعة معا من أجل حث القرويين على الانضمام للقتال لصد Calvera عن قريتهم. وفي النهاية يتعلم كل من الزوار وسكان القرية الكثير عن التضحية ومقاومة الظلم بأشكاله. لعب التوافق الكبير بين شخصيتي Yul Brynner وSteve McQueen دورا بارزا في نجاح الفيلم على المستوى الجماهيري، التجاري والنقدي.

من الجدير بذكره أن الفيلم مأخوذ عن قصة الفيلم البارز Seven Samurai للمخرج الياباني Akira Kurosawa الذي أنتجه عام 1954، يشكل هذا الفيلم مصدر الهام للكثير من السينمائيين خلال العقد الماضي وفتح المجل أمام هوليوود لإنتاج عدد من الأفلام الناجحة.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article