دراما نهاية العالم الإسبانية El Barco تأتي عبر CW في نسخة أمريكية

أعلنت شبكة CW عن عزمها القيام بتطوير مسلسل درامي جديد بعنوان The Magellan يستند إلى المسلسل الدرامي الإسباني El Barco.

ووفقا لما ذكره موقع hollywood reporter، فإن الشبكة قد قدمت التزاما نصيا للدراما التي تتمحور حول ما يحدث بعد أن تحل كارثة عالمية غامضة بمجموعة من الطلاب والمعلمين وطاقم التدريس المتواجدين على متن مركب شراعي في البحر، وبعد أن تجتاح المياه العالم بأسره، يتسائل جميعهم إذا ما كانوا الناجين الوحيدين على الكوكب. تتكاتف جهود مجموعة الغرباء معا من أجل البقاء أثناء رحلة استكشاف العالم الغريب والجديد حيث يواجه جميعهم تحديات شاقة.

ومن المقرر أن يستند مسلسل Magellan الجديد إلى مسلسل الدارما El Barco من إنتاج Globomedia وAntena3، تأليف Alex Pina ،Ivan Escobar وDaniel Ecija وبطولة Mario Casas وBlanca Suarez. تم عرض المسلسل لمدة ثلاثة مواسم من عام 2011 حتى 2013 حيث بلغ عدد مشاهدي الموسم الأخير منه 2.6 مليون مشاهد على قناة Antena3 في إسبانيا. تم بيعه إلى 23 دولة من بينهم المجر، بولندا وأمريكا اللاتينية كما قامت V-ME القناة الأمريكية الناطقة باللغة الإسبانية ببث المسلسل أيضا.

 ستقوم الكاتبة Jennifer Johnson بتأليف سيناريو المسلسل الجديد لشركة Warner Bros التي عقدت معها إتفاقا كاملا بهذا الشأن، ستتولى أيضا الإنتاج التنفيذي إلى جانب Ecija وLaura Fernandez Espeso من شركة Globomedia ،Jaume Collet-Serra وJuan Sola من شركة Ombra. يذكر أنه قد تم اختيارها للإشراف على مسلسل فوكس TheFollowing الذي صدر عام 2013 لكنها سرعان ما تركت الدراما من أجل التركيز على التطوير.

يأتي مسلسل The Magellan بعد النجاح الكبير الذي حققه سابقا مسلسل دراما الزومبي The Walking Dead، وكانت شركة ABC قد أطلقت نسختها التلفزيونية من مسلسل الأموات الذين يعودون للحياة Resurrection بينما لا تزال تعمل شركة A&E على تطوير نسختها الخاصة من مسلسل الزومبي الفرنسي The Returned.

سينضم المسلسل الدرامي الجديد إلى قائمة الأعملل القادمة على شبكة CW والتي تضم Shakespeare’s Sisters من بطولة Mark Harmon ومسلسل Charles Darwin الدرامي Unnatural Selection.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article