السير إيان ماكلين يتألق في فيلم قصير من إخراج أطفال

صرح موقع digital spy بمشاركة النجم إيان ماكلين في فيلم قصير بعنوان The Twist من تأليف وتصوير مجموعة من الأطفال، حيث تم إنتاجه كجزء من عروض Cinemaniacs الذي يبث على قناة CBBC وهو برنامج لصناعة الأفلام للصغار.

يؤدي الممثل دور جد فتاة تدعى Lucy يخبرها بأنه يخطط للذهاب في مغامرة إلى الأمازون قبل أن يتم مداهمة منزلهم من قبل مجموعة من النشطاء الصغار الذين يبحثون عن ذاكرة خارجية، يقوم ماكلين بتهريبها إلى حفيدته قبل نقله بعيدا ثم تقوم بإيصالها إلى مجموعة من الشبان الذين أخبروها بأنها أنقذت بذلك حياة ملايين الناس، يجتمع ماكلين مع حفيدته مجددا بعد أن يتمكن من الهرب من خاطفيه ويخبرها بأنه فخور جدا بها.

الممثل البريطاني ماكلين، الذي اشتهر بدور جاندالف في ثلاثية فيلم سيد الخواتم، أدى في وقت سابق من هذا الشهر دور شارلوك هولمز في فيلم Mr Holmes للمخرج بيل كوندون، وتدور أحداثه حول التقدم في السن وحياة هولمز بعد التقاعد في الريف الإنجليزي، حيث يعيش منعزلا يربي النحل وتتولى أرملة في منتصف العمر قتل زوجها أثناء الحرب العالمية الثانية رعايته مع إبنها رودجر.

السير ماكلين هو ممثل إنجليزي ولد في 25 مايو عام 1939، يعتبر من أفضل الممثلين في عصره وواحد من أفضل الممثلين الإنجليزين في التاريخ، فاز بجائزة توني، والغولدن غلوب، وترشح مرتين لجائزة الأوسكار، كما ترشح أيضا أربع مرات إلى جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون، و أيضا خمس مرات لجائزة إيمي. من أشهر أفلامه ثلاثية The Lord of the Rings، ثلاثية The Hobbit وفيلم The Da Vinci Code

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article