شبكة HBO تضم إدوارد نورتن، براد بيت وتوم هانكس لمشروعها الجديد

لازالت HBO تزيد ضخامة مشاريعها وتضم أسماء هوليوود الكبرى، فقد أعطت الضوء الأخضر لمسلسل قصير جديد اسمه “Lewis and Clark” مدته ست ساعات عن استكشاف لويس وكلارك للويزيانا وأول تواصل لهما مع السكّان الأصليين.

البطولة ستكون لكيسي أفليك شقيق بن أفليك في دور Meriwether Lewis و Matthias Schoenaerts في دور ويليام كلارك، كما سيشارك براد بيت، توم هانكس وإدوارد نورتن في الإنتاج التنفيذي من ضمن 7 أسماء تعمل على المسلسل.

الدراما القصيرة مقتبسة من كتاب Undaunted Courage لـ Stephen Ambrose الذي ألف Band of Brothers وهو مشروع آخر عمل عليه توم هانكس مع HBO بالإضافة لستيفن سبيلبيرغ.

العمل سيبدأ في الصيف المقبل ولكن لم يتم تحديد موعد لعرضه. العام الماضي انتشرت أخبار أن شبكة HBO تبحث عن أشخاص يستطيعون تحدث اللغة الأصلية بما في ذلكShoshone، Nez Perce، Mandan، Hidatsa، Arikara، Blackfeet، Chinook، Clatsop، Walla Walla، Sioux و Shawnee. الدراما القصيرة ستكون من إخراج John Curran الذي عمل مسبقا على “The Painted Veil” وسيشارك بالكتابة مع Michelle Ashford وإدوارد نورتن.

وفقا لـ HBO فالقصة ستتابع أول تواصل لأمريكا مع الأرض والقبائل المحلية في أراضي غرب نهر مسيسيبي عبر سرد الرحلة الملحمية لمجموعات استكشافية يقودها الكابتن لويس والكابتن كلارك الذان يقودان مجموعتهما لاجتياز منطقة مجهولة في مهمة لتوصيل رسالة للرئيس جيفرسون.

مؤخرا تعمل الشبكة على توسيع شعبتيها وجودة أعمالها عبر ضم ألمع الأسماء في عالم السينما سواء من المخرجين أو الممثلين أو المنتجين، بعد سكورسيزي، هوبكينز، ماكونهي وهانكس، Helena Carter تتجه إلى HBO أيضا في الفيلم التلفزيوني “Codes of Conduct”.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article