الممثل Zachary Quinto يغادر مسلسل Heroes Reborn

أعلن الممثل Zachary Quinto رسميا عن رفضه استكمال دوره في مسلسل Heroes Reborn رغم الإهتمام الكبير الذي أظهره خلال الصيف الماضي بالعودة، وقد سبب هذا القرار خيبة أمل للكثير من معجبي شخصيته المثيرة.

وكان Quinto قد ظهر في المواسم السابقة من المسلسل بدور الشرير Sylar واندمج في الشخصية بشكل كبير جعلت المشاهدين متأكدين من عودته في الموسم الجديد من مسلسل Heroes Reborn الذي تدور أحداثه حول حياة مجموعة من الأشخاص العاديين الذين يكتشفون أن لديهم قدرات خارقة ويعلمون في وقت لاحق أنهم كانوا جزء من خطة كبيرة جمعتهم من أجل تغيير العالم، تتطور القصة وتظهر ردود افعالهم تجاه هذه القوى وتأثيرها على حياتهم المهنية والشخصية، أما عن الأسباب التي دفعته لترك المسلسل، فقد صرح موقع cinema blend وفقا لتغريدة أطلقها الممثل أنه شعر بعدم رغبته في العودة للدور مجدداَ دون أن يذكر أية أسباب أخرى.

لا تزال تفاصيل مسلسل Heroes Reborn (المؤلف من 13 حلقة) غامضة ولم تتوفر حوله سوى القليل من المعلومات، ومن المقرر أن تقوم قناة NBC بعرض مسلسل عبر الويب قبل إطلاق المسلسل وذلك من أجل استعراض الشخصيات ووصف المسلسل دون أن يتم الافصاح عن تفاصيل القصة من أجل الإحتفاظ ببعض الغموض.

وقد ذكر موقع screenrant انه تم اختيار الممثل Zach Levi مؤخرا للظهور ضمن فريق التمثيل الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول إذا ما سيتم اختياره ضمن أبطال المسلسل أو لدور آخر.

من الجدير بذكره أن الممثل Quinto قد أظهر سابقا براعة في التمثيل في سلسلة أفلام Star Trek وقام بأداء مميز في المسلسل التلفزيوني American Horror Story بدور البطل ويرغب جمهوره برؤيته مجدداَ في الموسم الذي سيتم عرضه خلال عام 2015، لكنه يفضل الظهور في مسلسل The Slap في العام نفسه.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article