وارنر وجدت فتاتها الخارقة

Melissa Benoist نجمة Glee و Whiplash ستكون بطلة مسلسل Supergirl الذي تنتجه وارنر لصالح شبكة CBS، وسيركّز على الفتاة الخارقة Kara Zor-El AKA) Kara Danvers)، ذات الأربع وعشرين عاما. Kara أحد أبناء عمومة سوبرمان أرسلت إلى الأرض من كوكب كريبتون في عمر الـ 12. عائلة Danver تربيها وتعلمها الحذر في التعامل مع قدراتها الخارقة. بعد عقد من كبح قواها، تضطر الفتاة لاستخدامها في العلن بسبب كارثة، ومن ثم تقبل بقدراتها وتبدأ بمساعدة الناس.

ميليسا تبلغ من العمر 26 عاما تقريبا، وتقع ضمن النطاق العمري الذي حدده فريق العمل للمثلة (فتاة قوقازية عمرها بين 22 و 26 عاما)، انضمت لمسلسل Glee في موسمه الرابع وشاركت في الفيلم المرشح لجوائز الأوسكار والبافتاWhiplash .

في مفارقة لطيفة، Benoist ليست أول نجمة من Glee تأخذ دور بطولة في أحد مسلسلات عالم DC من وارنر، فزميلها Grant Gustin أخذ دور باري آلن في مسلسل The Flash و Arrow.

Supergirl سيكون من كتابة Greg Berlanti من “Arrow” و Ali Adler من “No Ordinary Family” كما سيقومان بالإنتاج التنفيذي عبرBerlanti Productions المنحدرة من وارنر بروس تي في بالإضافة لزميلتهم Sarah Schecter.

المسلسل لم يحصل على طلب موسم كامل بل حلقة تجريبية أولى فقط حتى الآن، إذ أن المنافسة حادة لكثرة الأعمال التلفزيونية المقتبسة من كتب القصص المصورة سواء من DC أو مارفل. إذ أعلنت وارنر عن بدء العمل على “Titans” المقتبس من قصص عالم دي سي “Teen Titans” بالإضافة لـ Arrow على شبكة CW الذي وصل لموسمه الثالث، The Flash ، و“Krypton” الذي أعلنت عنه Syfy كقصّة جانبية لسوبرمان.

كل ذلك من DC وارنر فقط!

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article