فريمان يتحدث عن قلة حلقات Sherlock وتصويرها بين الجماهير

قال الممثل Martin Freeman الذي يلعب دور John Watson في مسلسل Sherlock أن نسق عرض المسلسل القليل والمتقطع هو ما يجعله يعود إليه، ولو كان أكثر لما كان متشوقاً للعودة. وينتظر مشاهدوا Sherlock سنتين عادة للحصول على حلقات جديدة، حيث انتهى آخر مواسمه في يناير 2014 ويتوقع أن الموسم القادم سيعرض في وقت ما من 2016. لكن هناك خططاً لحلقة خاصة للكريسمس نهاية هذا العام 2015.

وقال فريمان في مقابلة مع The Independent: ” ما يجعل المسلسل بالنسبة لي ممكناً هو أنه متقطع. ولا أعلم عنBenedict Cumberbatch [صاحب دور شارلوك هولمز] لكن بالنسبة لي فإن المسلسل سيخسر الكثير من جاذبيته فيما لو أصبحنا نعرضه 8 أشهر من كل سنة. بعض من لمعانه سيبهت.”

وفي المقابلة التي اتصفت بالإسهاب تحدث فريمان عن شعوره خلال تصوير حلقات Sherlock في موقع التصوير. حيث يصطف المئات من جماهير المسلسل لمشاهدة التصوير خلال الحدث مباشرة، وجرت العادة على مشاركة الصور عبر هاشتاق #Setlock في تويتر وإنستقرام للممثلين وهم يقومون بعملهم. وقال فريمان عن هذا: “من الصعب القيام بوظيفتك خلاله، ولا أحب ذلك” وأضاف: “الأمر أشبه بمحاولتك التمثيل خلال عرض فيلم بين الجماهير. لم أكن في فرقة البيتلز حقيقة لكني لم أرى أي شيء مثل ذلك، هناك إحساس متزايد بالإثارة، حيث يبدأ التصفيق كل مرة نخرج فيها وكل مرة ينتهي فيها مشهد.”

الممثل الذي ظهر في المسلسل الشهير الآخر هذا العام Fargo، أظهر تقديره للدعم والاهتمام الذي يتلقاه المسلسل، ويرحب (بتغير الروتين) الذي سيوفره له المسلسل بعد نهاية دوره لـBilbo في ثلاثية The Hobbit، الذي يقول فريمان أنه لا يفتقده “هذا هو السؤال الذي أتلقاه 40 مرة في اليوم “هل تشتاق لبيلبو؟” لا لست كذلك، لأني لست مختلاً عقلياً ……. طيب، ربما أنا كذلك على عدة أصعدة، لكني لست مغروراً. لا أظنه حقيقياً، ولا أظنني هو.”

وتطرق فريمان كذلك إلى دوره في الفيلم التلفزيوني القادم The Eichmann Show، الذي يلعب فيه دور منتج تلفزيوني أمريكي نجح في إقناع سلطات الإحتلال الإسرائيلية بتصوير محاكمة Adolf Eichmann، أحد أعضاء الحزب النازي رفيعي المرتبة والذي لعب دوراً أساسياً في إيجاد “الحل النهائي” الذي طال بالقتل 6 ملايين يهودي أوروبي. وهي المحاكمة التي شكلت حدثاً تلفازياً عالمياً عام 1961 وبثت في 37 دولة. وسيبث الفيلم الدرامي، الذي يبلغ طوله ساعة ونصف، يوم 20 يناير 2015 على قناة BBC Two.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article