فوكس قد تعيد صنع X-Files، وأمل بنسخة جديدة من Prison Break مستقبلاً

تبدو خطط فوكس الجديدة مشابهة للغاية لخططها الماضية. ففي تأكيد لتقارير سابقة قالت إدارة الشبكة انها تفكر جدياً في صنع نسخة جديدة من The X-Files وان هناك إمكانية كذلك لصنع نسخة جديدة من المسلسل الشهير Prison Break (إضافة: نسخة اخرى من مسلسل 24 قيد النقاش).

وبخصوص The X-Files، قالت مديرة فوكس التنفيذية Dana Walden ورئيسها Gary Newman أنهما كانا في محادثات مع صانع المسلسل Chris Carter تدور حول اعادة احياء سلسلة ما وراء الطبيعة، التي كانت المسلسل الرئيسي للشبكة في السنوات من ١٩٩٣ حتى ٢٠٠٢. المدراء أعربوا كذلك عن أملهم بعودة نجمي المسلسل الأصليين David Duchovny و Gillian Anderson في أدوارهما الرئيسية في المسلسل.

الشيء المشترك ما بين المسلسلات الثلاثة انها تعد من ضمن ملكيات 20th Century Fox Television وهي الشركة التي أدارها نيومان ووالدن قبل ضم Fox broadcast network اليها العام الماضي. وقال نيومان عن X-Files: “دخلنا مناقشات بخصوصه بالفعل. ونأمل اننا قادرون على إعادته عند نقطة ما.”

اما على جانب مسلسل Prison Break، فقد بدى الفريق متشككا في مسألة قدرتهما على صنع نسخة جديدة، لكنهما مهتمان بالأمر. “هناك بعض الاقاويل عن Prison Break في الاعلام. ومن جانبنا فإننا على استعداد بإعادة Prison Break في طرفة عين، وأوضحنا ذلك للاستديو المنتج. لكن الامر منوط بشركائنا القدامى ما اذا اظهروا اهتماماً بالأمر ام لا، ومن الرائع ان حدث ذلك.”

وليس من الواضح ما اذا كانت خطة المدراء تقتضي إعادة المسلسل بنفس الطاقم القديم ام الإتيان بآخر جديد كلياً، لكن نجمي المسلسل Dominic Purcell و Wentworth Miller يظهران حالياً كأشرار في The Flash على قناة The CW.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article