تعرف على مسلسل Backstrom الجديد

Backstrom مسلسل جريمة ودراما جديد من قناة فوكس، يتحدث عن المحقق العنيف Everett Backstrom (يلعب دوره Rainn Wilson)، بدين، عدواني وسريع الغضب يعاني دوما من سلوكيات تدمير ذاتي بينما يعمل ضمن فريق من خبراء الجريمة في بورتلاند ويقودهم لحل أعقد الجرائم وأخطرها.

المسلسل مقتبس من سلسلة كتب للروائي ومختص الجرائم السويدي Leif G.Wالحائز على الجائزة السويدية لأفضل رواية جريمة، كتبه واسعة الانتشار في الدول الاسكندنافية وباعت أكثر من 6 ملايين نسخة، المسلسل سيكون من تطوير، كتابة وإنتاج Hart Hanson الذي عمل مسبقا على مسلسل Bones الذي بدأ عام 2005 ولازال يعرض حتى الآن وأنهى موسمه العاشر في ديمسبر الماضي.

فوكس طلبت 13 حلقة من الموسم الأول الذي سيبدأ عرضه يوم الخميس 22 يناير 2015 وتستمر حلقته لـ 44 دقيقة.

بطل المسلسل Rainn Wilson ترشح مسبقا لجائزة البرايم تايم إيمي 3 مرات في عام 2007، 2008 و 2009 عن دوره في مسلسل The Office الكوميدي الذي استمر لـ 9 مواسم بين عام 2005 و 2013، من كتابة Stephen Merchant و Ricky Gervais وبطولة Rainn Wilson، John Krasinski و Jenna Fischer. كما شارك ويلسون في مسلسل Tim and Eric Awesome Show, Great Job! بين عام 2008 و 2010.

يشارك أيضا في بطولة Backstorm الممثل Page Kennedy الذي سيظهر في عشر حلقات في دور Moto، والممثلة Beatrice Rosen في دور Nadia Paquet، بالإضافة لـ Genevieve Angelson في دور المحققة Nicole Gravely.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article